الرئيسية » الرياضة » دورتموند يواجه هايدنهايم الطموح

دورتموند يواجه هايدنهايم الطموح

 

يسعى بوروسيا دورتموند إلى وقف الانطلاقة المثالية لضيفه هايدنهايم، اليوم الجمعة (الساعة 21:30 بتوقيت بيروت) في افتتاح المرحلة الثالثة من بطولة ألمانيا لكرة القدم. وفاجأ هايدنهايم الذي صعد إلى الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه الموسم قبل الماضي، الجميع في بداية الموسم وفي كل المسابقات محقّقاً العلامة الكاملة في خمس مباريات حتى الآن.ويتصدر هايدنهايم الذي أنهى موسمه الأول مع الكبار في المركز الثامن وضمن مشاركته في مسابقة كونفرنس ليغ، الدوري برصيد ست نقاط بعد مرحلتين وبفارق الأهداف أمام العملاق البافاري بايرن ميونيخ ولايبزك.

كما تخطى هاكن السويدي في الدور الفاصل المؤهل إلى الدوري بفوزه عليه 2-1 ذهاباً و3-2 إياباً، وبلغ الدور الثاني لمسابقة الكأس المحلية بفوزه على مضيفه فيلينغن 08 برباعية نظيفة وسيلاقي هرتا برلين في 30 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

ودخل ممثل مدينة هايدنهايم الصغيرة البالغ عدد سكانها 50 ألف نسمة، عالم الاحتراف عام 2009 وتمكّن من تسلّق الدرجات تدريجياً إلى أن حجز مكانه ضيف 2023 في البوندسليغا في طفرة بطيئة في مشهد كرة القدم الألمانية، لكنها سمحت للنادي بعدم حرق المراحل مع 5 مواسم في الدرجة الثالثة و9 مواسم في الثانية.

وفي أبرز المواجهات يلعب بايرن ميونيخ السبت مع هولشتاين كيل (الساعة 19:30) وباير ليفركوزن مع هوفنهايم (الساعة 16:30) ولايبزك مع يونيون برلين في ذات التوقيت.

 

 

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز١_الأخبار

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتخب الشباب في التصفيات الآسيوية … مجموعة سهلة ولا عذر لمنتخبنا بعدم التأهل

  | ناصر النجار   تنطلق التصفيات الآسيوية لكرة القدم لفئة الشباب يوم السبت القادم في عشر مجموعات وزع فيها الاتحاد الآسيوي المنتخبات المشاركة حسب ...