آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » اعادة فتح اوتستراد طرطوس-اللاذقية عند جبلة بعد اتخاذ اجراءات السلامة المرورية وصيانة شبكات الكهرباء 

اعادة فتح اوتستراد طرطوس-اللاذقية عند جبلة بعد اتخاذ اجراءات السلامة المرورية وصيانة شبكات الكهرباء 

 

 

 

أعادت محافظة اللاذقية بالتنسيق مع الجهات العامة المعنية ، وفرع المواصلات الطرقية ، فتح اوتستراد اللاذقية طرطوس ، عند عقدة جبلة الجنوبية الى جسر حميميم ، بعد اتخاذ اجراءات السلامة المرورية ، وصيانة خطوط وشبكات الكهرباء في الموقع.

 

ومع إنجاز ورشات مؤسسة نقل وتوزيع الكهرباء أعمال الصيانة على خطوط 230 ك.ف على اوتستراد جبلة اللاذقية،تمت أيضا إعادة التغذية الكهربائية لكل خطوط التوتر العالي المغذية للمحافظة.

 

محافظ اللاذقية المهندس عامر اسماعيل هلال ، تفقد،وبرفقته نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس فراس السوسي، وعضو المكتب دريد مرتكوش، عمل الفرق الفنية لدى فرع المواصلات الطرقية ، ومؤسسة نقل وتوزيع الطاقة الكهربائية مع عمل الجهات التي قدمت المؤازرة المطلوبة في مجلس مدينة جبلة ومديرية الخدمات الفنية.

 

وأثنى المحافظ هلال على الجهود الكبيرة لفرق الصيانة في مؤسسة نقل وتوزيع الطاقة،والتي تتطلب منهم العمل على أبراج نقل الكهرباء وعلى ارتفاعات عالية .. وعلى جهود كل العمال والورش لإعادة الخدمات وفتح الطريق..وشرطة المرور في تنظيم حركة السير على المحور.

 

كما زار المحافظ هلال ،وبرفقته السوسي ومدير الخدمات الفنية المهندس محمد علي منازل الأهالي المتضررة في الموقع ، مطمئنا فيها عن أوضاعهم ، مؤكدا اتخاذ الإجراءات الكفيلة والسعي لصيانة الأضرار.

 

 

(سيرياهوم نيوز1-المكتب الصحفي لمحافظة اللاذقية)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خليل يترأس اجتماع مجلس مدينة عدرا الصناعية:إعادة تقسيم عدد من المقاسم بما يخدم مشروع الطاقة البديلة

    ترأس محافظ ريف دمشق أحمد إبراهيم خليل اليوم اجتماع مجلس مدينة عدرا الصناعية في مبنى المحافظة.   وناقش المجلس عدداً من القضايا المطروحة ...