آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » وزير الاتصالات من طرطوس: النهوض بالواقع الخدمي للاتصالات ضمن خطة الوزارة للعام 2025

وزير الاتصالات من طرطوس: النهوض بالواقع الخدمي للاتصالات ضمن خطة الوزارة للعام 2025

 

متابعة:هيثم يحيى محمد

عقد وزير الاتصالات وتقانة المعلومات المهندس إياد الخطيب و محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اجتماعاً اليوم في مبنى المحافظة ضم المعنيين من المحافظة والوزارة

وخلال الاجتماع تم استعراض واقع خدمات الاتصالات والبريد في المحافظة، وأبرز الصعوبات التي تواجهها، إضافة الى عدد من المقترحات لضمان استمرار تقديم خدمات الاتصالات وتحسينها.

وفي حديثه اشار الوزير الخطيب إلى عمل الوزارة وخطتها للمرحلة القادمة لافتاً الى انه سيتم ادراج عدد من المتطلبات التي من شأنها النهوض بالواقع الخدمي للاتصالات ضمن خطة الوزارة للعام ٢٠٢٥ وأكد على المتابعة لتذليل كافة العقبات بالتعاون مع الجهات المعنية.

وذكرت المحافظة عبر مكتبها الاعلامي ان المحافظ طالب بزيادة عدد البوابات المخصصة لطرطوس وتحسين جودة خدمات الهاتف الأرضي والانترنت في مناطق المحافظة، وتقديم الخدمة للمواطنين بكفاءة عالية .

وبعد الاجتماع قام الوزير والمحافظ وصحبهما بزيارة إلى مقر فرع المؤسسة السورية للبريد بطرطوس اطّلعوا خلالها على واقع العمل والوضع الإنشائي للمبنى.

 

 

 

(سيرياهوم نيوز2-الوطن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اصلاح وصيانة الشبكات الكهربائية في عدة مناطق بطرطوس

    تتابع شركة كهرباء طرطوس ومراكزها في مناطق المحافظة صيانة الشبكة الكهربائية على امتداد ساحة المحافظة وحسب الحاجة والامكانات المتوافرة وضمن هذا الاطار اوضحت ...