آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » لافروف: الدول الغربية تخطط للضغط على موسكو من بوابة جورجيا

لافروف: الدول الغربية تخطط للضغط على موسكو من بوابة جورجيا

حذر وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف من أن الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية يخططون لفتح جبهة جديدة ضد روسيا في محاولة للضغط على موسكو من بوابة جورجيا.

ونقل موقع روسيا اليوم عن لافروف قوله في بيان “لا يوجد سبب لعدم تصديق تصريحات السياسيين الجورجيين بأن الغرب يحاول دفع جورجيا لفتح جبهة ضد روسيا” مضيفاً إنهم يجرون حوارات مع الدول الغربية التي حرضتهم بشكل مباشر على القيام بعمل عسكري ضد روسيا.

وكان بيدزينا إيفانيشفيلي مؤسس حزب الحلم الجورجي الحاكم في جورجيا صرح في وقت سابق بأن الدول الغربية كانت تحث رئيس الوزراء الجورجي السابق إيراكلي غاريباشفيلي على فتح جبهة مع روسيا وأن الغرب يريد إجبار جورجيا على الحرب مع روسيا مرة أخرى.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا لم تُفعَّل صفارّات الإنذار؟ الإسرائيليون يتندّرون لإصابة بيت نتنياهو: لو قُتِل لقدّم حسنةً لدولته التي يغتالها.. يُعاني النرجسيّة وفاسِد وكل كلمةٍ ينطقها تؤكّد أنّه صفر وليس قائدًا… الإيرانيون لن يتوقّفوا حتى يقتلونك

من نواقل القول والفصل أيضًا إنّ استهداف أحد بيوت رئيس الوزراء الإسرائيليّ في مدينة قيساريا الساحليّة يُعتبر إنجازًا إستراتيجيًا للمُقاومة التي وجهّت الطائرة دون طيّار ...