الرئيسية » من المحافظات » بارسيك يلتقي وفداً من مجلس محافظة القنيطرة

بارسيك يلتقي وفداً من مجلس محافظة القنيطرة

التقى محافظ حمص المهندس بسام بارسيك وفداً من مجلس محافظة القنيطرة بحضور رئيس مجلس محافظة حمص د. سائر خضور ونائب رئيس المكتب التنفيذي الياس الخوري .

واستعرض المهندس بارسيك الواقع الراهن في المحافظة وحالة الاستقرار والتعافي التي تشهدها مختلف القطاعات, كما تطرق للخطة التنموية الاقتصادية التي يتم العمل عليها في حمص, مؤكداً أهمية هذه اللقاءات في تبادل  الخبرات والتجارب بين المحافظات سيما ما يتعلق منها بتحسين الواقع الخدمي.

من جهتهم أشار  أعضاء الوفد  لحالة الاستقرار التي تعيشها المحافظة وذلك بعد اطلاعهم على عودة الحياة إلى أسواق المدينة و أعمال التأهيل والترميم خاصةً في المناطق الأثرية والتراثيةوالمحال التجارية , مشيرين إلى أن محافظة حمص قطعت أشواطاً كبيرة في ممارسة العمل المؤسساتي, الأمر الذي يؤكد أهمية هذه اللقاءات لدورها في  الاطلاع على تجارب المحافظات الأخرى بما يسهم  بتطوير الأداء و العمل.

(سيرياهوم نيوز-المكتب الصحفي31-3-2022)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«المحروقات» تشعل مجلس المحافظة في ختام أعماله … مدير غاز دمشق وريفها: دراسة لتوزيع أسطوانات الغاز حسب عدد أفراد العائلة وإنتاج 25 ألف أسطوانة يومياً

    | فادي بك الشريف   أكد مدير فرع الغاز بدمشق وريفها حسن البطل وجود دراسة لتحقيق العدالة في توزيع أسطوانات الغاز حسب عدد ...