الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » التربية والهلال الأحمر يبحثان دعم العمل التربوي في المجالين التعليمي والقانوني

التربية والهلال الأحمر يبحثان دعم العمل التربوي في المجالين التعليمي والقانوني

بحث وزير التربية الدكتور دارم طباع اليوم مع المحامي حسين سعيد مدير القسم القانوني في مشروع الدعم الإنساني بمنظمة الهلال الأحمر والوفد المرافق معالجة التحديات والصعوبات التي تعترض واقع عمل المنظمة في المجالين التعليمي والقانوني.

وأوضح الوزير طباع أهمية زيادة أعداد الملتحقين بالدورات التدريبية المجانية التي تقيمها المنظمة للطلاب وتسهيل إجراءات اختيار الأطر التدريسية في هذا المجال داعياً إلى عقد اجتماع تشاركي ما بين المنظمة والمديريات المعنية بالوزارة لوضع خطة عمل متكاملة للثقافة القانونية والمباشرة فيها على مستوى المدارس بشكل مشترك.

بدوره المحامي سعيد أكد أهمية هذا اللقاء لدعم توجه الوزارة في نشر الثقافة القانونية حسب المصفوفة التي أعدت من قبل الوزارة بالتشاركية مع المعنيين النفسيين والقانونيين لافتاً إلى مشاركة عدد من المحامين المتطوعين لدى المنظمة في تقديم التوعية القانونية في المدارس وفق المصفوفة المذكورة.

من جهتها أشارت رئيس القسم التعليمي في مشروع الدعم الإنساني في المنظمة ميراي إسحق إلى أهمية التزام الطلاب في الدورات المجانية التي تقيمها المنظمة في المدارس ومتابعة تسهيل الإجراءات لاختيار الأطر التدريسية لهذه الدورات في المحافظات جميعها.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير التربية يبحث مع السفير الباكستاني تعزيز التعاون وتطوير العلاقات

بحث وزير التربية في حكومة تسيير الأعمال الدكتور محمد عامر المارديني اليوم مع السفير الباكستاني بدمشق شاهد أختر سبل تعزيز التعاون، وتبادل الخبرات بين البلدين في ...