آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » Apple تخطط لإصدار جهاز iPad Air بشاشة 12.9 إنش في بداية عام 2024

Apple تخطط لإصدار جهاز iPad Air بشاشة 12.9 إنش في بداية عام 2024

تتواصل التسريبات حول خطط شركة Apple للإصدارات المستقبلية من أجهزة iPad، وتظهر الآن تفاصيل حول جهاز iPad Air اللوحي القادم. وفقًا لتقارير حديثة، تعتزم Apple إطلاق إصدار جديد من iPad Air بشاشة قياس 12.9 إنش في عام 2024، وهو الإصدار الأول من هذا النوع الذي ستقدمه الشركة لعملائها.

وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo، تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية Apple لتحفيز مبيعات iPad، خاصةً مع تباطؤ مبيعاتها خلال العام الحالي. يُتوقع أن تقوم Apple بتحديث جميع إصدارات iPad في العام القادم، وذلك بعد فترة من الهدوء فيما يتعلق بأخبار أجهزتها اللوحية في عام 2023.

من المتوقع أن تبدأ Apple تحديث إصدارات iPad Air في الربع الأول من عام 2024، حيث ستتوفر النسخة الجديدة بحجمين، 10.9 إنش و12.9 إنش. سيتم تزويدها برقاقة معالجة جديدة تتناسب مع التقنيات الرائدة التي قدمتها Apple هذا العام في أجهزتها الأخرى. من المتوقع أن يبدأ الإنتاج الضخم لها في الربع الأول من عام 2024.

أما بالنسبة لجهاز iPad Air بحجم 12.9 إنش، يشير Ming-Chi Kuo إلى أن الشاشة ستكون من نوع LCD، ولكنها ستتميز بلوحة “oxide” لتحسين أداء العرض مقارنة بالأجيال السابقة.

من الجدير بالذكر أن Apple تعتزم أيضًا إصدار iPad Pro بشاشة OLED في العام المقبل بأحجام 11 و13 إنش، مع معالج M3. يُتوقع أن يكون هذا الإصدار متاحًا رسميًا في الربع الثاني من عام 2024، وسيشمل الإصدارات المقبلة أيضًا iPad mini والجيل 11 من أجهزة iPad.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تتفادى ارتفاع درجة حرارة هاتفك الذكي في فصل الصيف؟

تعتبر مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي من بين أكثر المشاكل الشائعة التي يواجهها معظم المستخدمين خلال فصل الصيف، حيث يمكن أن تؤثر هذه الحرارة ...