آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » Astropad تطلق تطبيق Slate الذي يحول جهاز iPad إلى لوحة رسم لأجهزة Mac

Astropad تطلق تطبيق Slate الذي يحول جهاز iPad إلى لوحة رسم لأجهزة Mac

أطلقت شركة Astropad تطبيق Slate الجديد لمستخدمي أجهزة آيباد اللوحية من Apple. يهدف هذا التطبيق إلى تحويل جهاز آيباد إلى لوحة لمس كبيرة يتحكم من خلالها المستخدمون في أجهزة الحاسوب الشخصي ماك باستخدام قلم Apple Pencil.

قامت شركة Astropad بإجراء اختبارات شاملة على تطبيق Slate لأجهزة آيباد على مدار عدة أشهر قبل إطلاقه رسميًا لدعم المستخدمين. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استخدام جهاز آيباد مع Apple Pencil لأداء مختلف المهام على أجهزة ماك.

يمكن للمستخدمين التحكم في شاشة الكمبيوتر أو لوحة اللمس باستخدام القلم، ويمكنهم أيضًا النقر على شاشة آيباد كبديل للنقر على الفأرة. ويوفر التطبيق أيضًا ميزات تكبير الشاشة والتمرير باستخدام الإيماءات بواسطة قلم Apple Pencil.

يدعم التطبيق Slate مستخدمي الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام iPadOS 15 أو الإصدارات الأحدث، وأيضًا أجهزة الحاسوب Mac التي تعمل بنظام macOS 11 أو الإصدارات الأحدث. سيتوفر التطبيق للتنزيل عبر متجر تطبيقات Apple مقابل تكلفة تقريبية تبلغ 20 دولارًا.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الذكاء الصنعي واستخداماته بمجالات الطب والاتصالات والهندسة محاور مؤتمر المعلوماتية الأول بحمص

محاضرات حول الروبوتات والرؤية الحاسوبية واستخدام الذكاء الصنعي ودوره في مجال الاتصالات الحديثة وهندسة العمارة والبحث العلمي والنمذجة الجزيئية وتطوير الأدوية، أبرز محاور مؤتمر المعلوماتية ...