الرئيسية » عربي و دولي » أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى في يومها الثاني والأربعين

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى في يومها الثاني والأربعين

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في يومها الحادي والأربعين:

 

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

 

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

 

– المقاومة الفلسطينية تستهدف 3 آليات عسكرية للعدو الإسرائيلي بقذائف “التاندوم” في محاور التقدم غرب غزة، الصبرة، تل الهوا.

 

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا أسقطوا طائرة مسيرة للعدو الإسرائيلي من نوع «كواد كابتر» بعد إطلاق النار عليها في حي الزيتون شرق مدينة غزة.

 

-المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا في جنين خاضوا اشتباكات مباشرة وعنيفة وحققوا إصابات مؤكدة في صفوف العدو الإسرائيلي.

 

– المقاومة الفلسطينية: مقاتلونا خاضوا عملية تصدّ ومواجهة استمرت عدة ساعات ضد قوات وآليات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين.

 

-وسائل إعلام فلسطينية: ارتفاع عدد شهداء القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 18 شهيداً معظمهم أطفال

ونساء .

 

-وسائل إعلام فلسطينية: قوات الاحتلال تقتحم مستشفى ابن سينا في جنين وتعتدي على الكوادر الطبية وطواقم الإسعاف وتعتقل عدداً منهم.

 

– وسائل إعلام العدو الإسرائيلي تعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين من قوات النخبة بجيش الاحتلال في اشتباكات مع المقاومة الفلسطينية بمدينة جنين في الضفة الغربية.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء وعدد من الجرحى في قصف إسرائيلي استهدف

شرق معبر رفح جنوب قطاع غزة.

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زاخاروفا: إغلاق ملف التحقيق بقصف جسر القرم يثبت تورط الغرب بالهجمات الإرهابية على الأراضي الروسية

أكدت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن قرار سلطات ألمانيا بإغلاق قضية مفتش القوات الجوية الذي ناقش قصف وتدمير جسر القرم “يثبت تورط الغرب بالهجمات ...