آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:

 

المزيد من الأخبار حول تطورات عملية “طوفان الأقصى”

 

المزيد من الصور والفيديوهات على قناة التلغرام

 

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف “الياسين 105” آليتين للاحتلال الإسرائيلي في جباليا شمال قطاع غزة.

 

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون تحشيدات العدو الإسرائيلي في محيط موقع بوابة النمر وسط قطاع غزة.

 

– المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون تجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس جنوب قطاع غزة وبعبوة أفراد “رعدية” قوة صهيونية راجلة في جباليا شماله.

 

– المقاومة الفلسطينية تقضي على قناص صهيوني في منطقة الفالوجا وتستهدف دبابة صهيونية في تل الزعتر شمال قطاع غزة بقذيفة “الياسين 105”.

 

– المقاومة الفلسطينية تستهدف قوة للاحتلال الإسرائيلي تتحصن داخل مبنى في مخيم جباليا شمال قطاع غزة بقذيفة أفراد.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

– وسائل إعلام فلسطينية: قوات الاحتلال الإسرائيلي تضرم النيران في مدرسة تؤوي نازحين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة بعد طردهم منها وتركهم في العراء.

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“معنويات تناطح السحاب”.. أبو عبيدة يبشّر بالنصر في اليوم الـ 224.. توعّد جيش القتل الإسرائيلي بالجحيم “القادم أدهى وأمرّ”.. ندد بالإدارة الأمريكية “راعية الإرهاب والخراب”.. واعلن تدمير 100 آلية إسرائيلية في غزة خلال 10 أيام

في كلمة ينتظرها أحرار العالم في مشارق الأرض ومغاربها، توعد “أبو عبيدة” المتحدث الرسمي لكتائب القسام جيش الاحتلال الإسرائيلي بالجحيم، مؤكدا أن القادم “أدهى وأمرّ”. ...