آخر الأخبار
الرئيسية » العلوم و التكنولوجيا » أبل تستعد لإطلاق iPhone SE 4 مع بطارية أكبر وتصميم مستوحى من iPhone 14

أبل تستعد لإطلاق iPhone SE 4 مع بطارية أكبر وتصميم مستوحى من iPhone 14

تستعد أبل لإصدار نسخة جديدة من سلسلة iPhone SE كجزء من خططها للعام 2024 القادم. وفقًا لأحدث التسريبات، تؤكد التقارير أن الهاتف سيتضمن العديد من الترقيات في إمكانياته، ويأتي كالإصدار الرابع في سلسلة إصدارات SE.

تشير التسريبات إلى أن الترقيات المحتملة ستتضمن زيادة كبيرة في سعة بطارية iPhone SE 4 بالمقارنة مع الإصدار السابق iPhone SE 3.

خلال الفترة الأخيرة، ركزت أبل على تطوير iPhone SE 4، المتوقع أن يتم الكشف عنه ضمن مجموعة جديدة من الأجهزة التي ستُطلقها أبل في عام 2024، بما في ذلك إصدارات جديدة من أجهزة iPad اللوحية التي غابت عن الإصدارات في عام 2023 الحالي.

تظهر التسريبات أيضًا أن الإصدار القادم من الهاتف سيتميز بتصميم يشبه iPhone 14.

وذلك وفقًا لتقرير نشرته منصة “Macrumor”، يظهر أن iPhone SE 4 يحمل نفس سعة بطارية iPhone 14، مما يُمثّل ترقية كبيرة في سعة البطارية بالمقارنة مع الإصدار السابق الذي تم إطلاقه في عام 2022.

يُظهر التقرير أن iPhone SE 4 تم رصده بنموذج بطارية يحمل الرقم A2863، والذي يتطابق مع نموذج بطارية iPhone 14.

من المهم أن نلاحظ أن iPhone SE 3 الإصدار السابق تم طرحه في عام 2022 بسعة بطارية قدرها 2018 مللي أمبير، بينما يتمتع iPhone SE 4 بسعة بطارية تصل إلى 3279 مللي أمبير، وهو تطوير كبير في سعة البطارية.

تشير التسريبات أيضًا إلى أن iPhone SE 4 سيأتي بمنفذ USB-C على غرار إصدار iPhone 15 الجديد، وسيحتوي على زر Action، إلى جانب شاشة OLED بحجم 6.1 بوصة، ونتوء يحتوي على نظام “TrueDepth” لدعم تقنية Face ID.

سيتميز الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل، وأبعاد تبلغ 138.4 في 67.3 في 7.3 مم، ووزن يبلغ 144 جرام، ضمن ما تم تسريبه من مواصفات محتملة سيتاح بها للبيع.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«سامسونغ» تضيف اللغة العربية إلى مزايا الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة «سامسونغ» عن إطلاق تحديث جديد يُثري قدرات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها الشركة في هواتفها الذكية الرائدة Galaxy، وذلك بإضافة اللغة العربية ضمن اللغات ...