آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » أبو سعدى يستقبل وفوداً شعبية من جرمانا والأحمدية والصرخة

أبو سعدى يستقبل وفوداً شعبية من جرمانا والأحمدية والصرخة

 

أخبار سورية الوطن

استقبل محافظ ريف دمشق المحامي #صفوان_أبو_سعدى ظهر اليوم وفداً من رجال الدين المسيحي في مدينة جرمانا
ضم الأب سلامة سلامة والأب عماد شلش والأب بولس فاضل والأب سامر صايغ بالإضافة إلى المهندس كفاح الشيباني رئيس مجلس مدينة جرمانا وعضو مجلس المحافظة وديع الشماس.

وأعرب الوفد عن تقديره للسيد المحافظ على زيارته الأخيرة الى مدينة جرمانا ولقائه برجال الدين فيها ولاهتمامه بالقضايا التي تهم المواطنين في كافة المجالات.
وقدم الوفد خلال الزيارة مجموعة من الطلبات الخدمية من بينها صيانة و تعبيد الطرقات أمام دور العبادة ومعالجة موضوع المياه مع الخط المعفى من التقنين بحيث تبقى المياه ضمن الشبكة أثناء تغذية مدينة جرمانا بالكهرباء وتشجير منصف شارع الباسل.

كما استقبل ابو سعدى وفداُ من اهالي قرية الاحمدية بحضور عضو مجلس الشعب السيد علي الشيخ وقدم الوفد مجموعة من المطالب من بينها صيانة شبكة الصرف الصحي ونقل مخصصات الاهالي من الخبز من مخبز حرستا الى دير سلمان كونه الاقرب الى القرية تخفيفاً من ارتفاع الكلفة اضافة الى زيادة مخصصات المخبز المذكور وصيانة الطرقات وصيانة خزانات المياه وتزويد مضخات آبار المياه بالطاقة البديلة وزيادة مخصصات المازوت الزراعي وتأهيل مركز تحويل الكهرباء وتأمين باص نقل داخلي لمساعدة الطلاب الجامعين والموظفين في الوصول الى جامعاتهم واماكن عملهم اضافة الى النظر في تقييم الهلال الاحمر vnr للعائلات المستحقة للمعونة.

كما استقبل السيد المحافظ وفداً من اهالي قرية الصرخة بحضور رئيس البلدية وعرض الوفد بعض المطالب الخدمية ومن بينها المساعدة في إعادة تأهيل المساكن عن طريق المنظمات الدولية وكذلك إعادة تأهيل مبنى البلدية وتوسيع شبكة الكهرباء وتأهيل المدارس المدمرة في القرية وإعادة تأهيل محطة الصرف الصحي وتنفيذ مشروع مد قميص اسفلتي لطرق وشوارع القرية واعادة تأهيل مقسم الهاتف والموافقة على شراء دراجة نارية للبلدية وإعادة النظر في تقييم الهلال الاحمر للعائلات المستحقة للمعونة.

السيد المحافظ اكد خلال اللقاءات على دراسة جميع المطالب والبدء في وضع برنامج للأولويات ومن اهمها استكمال البنية التحتية اللازمة لإعادة الأهالي الى منازلهم واستكمال معالجة القضايا الخدمية الاخرى بالتعاون مع المجتمع الاهلي.

كما استقبل السيد المحافظ وفدا من فرع نقابة المقاولين بريف دمشق قدموا خلاله دعوة لحضور مؤتمر فرع النقابة.

(سيرياهوم نيوز4-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رفع استطاعة الشبكة الكهربائية في محافظة دير الزور بكلفة ١٤ مليار ليرة سورية

من استراتيجية وزارة الكهرباء التي تستهدف تحديث مكونات الشبكة الكهربائية ورفع الاستطاعة، أنهت ورشات المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء أعمال استبدال وتكبير استطاعة محولة كهربائية ...