آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » أتليتيكو يفوز بسهولة على بلنسية في الدوري الإسباني

أتليتيكو يفوز بسهولة على بلنسية في الدوري الإسباني

هز صمويل لينو وممفيس ديباي الشباك ليقودا أتليتيكو مدريد لفوز سهل 2-صفر على ضيفه بلنسية ليتقدم فريق المدرب دييجو سيميوني للمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الأحد.

وكان من الممكن أن يحرز أتليتيكو عددا أكبر من الأهداف لولا تألق جيورجي مامارداشفيلي حارس مرمى بلنسية الذي تألق في الدفاع عن مرماه متصديا لمحاولات من أنطوان جريزمان وديباي وبابلو باريوس ورينيلدو ماندافا وناويل مولينا في الشوط الأول.

وحافظ حارس المرمى البالغ عمره 23 عاما على نظافة شباكه حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما سجل لينو هدفا بتسديدة منخفضة مستغلا تمريرة طولية رائعة من جريزمان ليضع الكرة من بين قدمي حارس المرمى.

وتواصلت هيمنة صاحب الضيافة في الشوط الثاني وتصدى الحارس لضربة رأس لعبها ستيفان سافيتش في الدقيقة 53، لكن أتليتيكو عزز تقدمه بعد أربع دقائق بضربة رأس لعبها ديباي مستغلا عرضية مولينا.

ad

وبهذا الفوز، يرتقي أتليتيكو إلى المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق الأهداف أمام برشلونة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف جيرونا المتصدر.

ويلعب أتليتيكو أمام رايو فايكانو يوم الأربعاء المقبل عندما يواجه برشلونة منافسه أوساسونا. ويلعب ريال مدريد أمام خيتافي يوم الخميس.

وأبلغ لينو منصة (دازون) “من المهم تسجيل الهدف الذي فتح المباراة ومهد طريق الفوز.

“لكن الأهم هو الفوز. لا نفكر بشأن اللقب، نتعامل مع البطولة مباراة تلو الأخرى. نقوم بعملنا.

“الآن سنستضيف رايو وسنرى ما يحدث في نهاية الموسم. تركيزنا ينصب على كل المباريات منفردة والبداية بالفوز على رايو”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«أزمة عقول» في الأندية الأوروبية الكبرى

  يبدو العديد من أندية كرة القدم الشهيرة في مأزقٍ كبير يتمثّل بعدم إيجادها المدرب المناسب لها، ما يخلق فعلياً أزمة مدربين في عالم المستديرة، ...