آخر الأخبار
الرئيسية » جمال وموضة » أحدث تصاميم المجوهرات العالمية احتفالا بشهر رمضان 2022

أحدث تصاميم المجوهرات العالمية احتفالا بشهر رمضان 2022

|عبير شرارة

يعد شهر رمضان من أهم الشهور العربية التي تحتفي بها منطقة الشرق الأوسط حيث يتميز بأجوائه الروحانية وطقوسه التي تتسم بلقاءات الأصدقاء ودعوات الافطار والسحور.

واحتفالاً بشهر رمضان تقدم ماركات المجوهرات العالمية العديد من موديلات مجوهرات ذهب عصرية أنيقة تلائم الاطلالات الجذابة في هذا الشهر المميز وتعبر عن الذوق الراقي والأنوثة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من تصاميم المجوهرات العالمية التي ستكون لمسة ساحرة على الاطلالة وتعبر عن أجواء الاحتفال بشهر رمضان 2022..

مجوهرات Perlée Sweet Clovers من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

مجوهرات Perlée Sweet Clovers من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

تتألق مجوهرات Perlée Sweet Clovers من علامة فان كليف أند أربلز بتصميماتها الرقيقة المستلهمة من كريات اللآلئ المفعمة بالرقة والأنوثة، وقد قدمت العلامة لشهر رمضان مجموعة خاصة منها والتي ننتقي منها هذه الاسوارة الجذابة من الذهب الوردي المزينة بشكل موتيف زهور البرسيم مع ترصيع راقي من الماس.

مجوهرات Lace من داماسDamas 

مجوهرات Lace من داماسDamas

ابتكرت علامة داماس مجموعة مجوهرات Lace والمستلهمة من فن العمارة العربية بتصميمات نابضة بالحداثة والحياة وتعبر عن تناغم الطبيعة بزخارف منمقة وراقية، وننتقي منها هذا الخاتم الراقي من الذهب الأصفر المزين بالفيروز والماس وعرق اللؤلؤ.

سوار B Blossom Malachite من لويس فويتون  Louis Vuitton

سوار B Blossom Malachite من لويس فويتون  Louis Vuitton

لأجل منطقة الشرق الأوسط وموسم رمضان قدمت علامة لويس فويتون سوار B Blossom Malachite من مجموعة B Blossom الشهيرة والمزينة بزخارف الزهور شعار العلامة الفرنسية منذ القرن الـ19، ويتمتع هذا السوار بتصميم أنيق من الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ وحجر الملاكيت الساحر.

مجوهرات Lucky Move من ميسيكا  Messika

مجوهرات Lucky Move من ميسيكا  Messika

لأجل شهر رمضان قدمت علامة ميسيكا مجموعة من مجوهرات Lucky Move الشهيرة تحت عنوان The Messika Night والتي تلائم اطلالات الافطار والسحور بشكلها العصري الجذاب في موتيف أقفال الحظ المستديرة بفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس وسحر الفيروز.

أقراط CELEBRATION EARRINGS من ميس إل  Miss L

أقراط CELEBRATION EARRINGS من ميس إل  Miss L

ابتكرت علامة ميس إل المشهورة بتصميماتها العصرية الناعمة أقراط CELEBRATION EARRINGS المثالية لاطلالة راقية وشرقية في دعوات شهر رمضان الأنيقة بتصميم منفرد جذاب يتم ارتدائها في نقطتين وبشكل زخارف الأرابيسك من الذهب الأصفر المفرغ.

مجوهرات Atlas X من تيفاني  Tiffany

مجوهرات Atlas X من تيفاني  Tiffany

لمسة عصرية جذابة تلائم الاطلالات الشرقية بالدلال والأنوثة قدمتها علامة تيفاني في مجوهرات Atlas X المتألقة بتصميمات مستلهمة من أرقام الساعة الرومانية التي تزين متجر العلامة في نيويورك، وننتقي منها هذه السلسلة الجذابة من الذهب الوردي المرصع بالماس.

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard

ابتكرت علامة شوبارد سلسلة Happy Diamonds-Happy Me لتكون اصدار حصري للشرق الأوسط حيث تتمتع بتصميم مجوهرات Happy Diamonds  الشهير المفعم بالمرح والبهجة ولكن مع الحروف العربية الأنيقة في بريق ساحر من الذهب الوردي وأحجار الماس.

مجوهرات Possession من بياجيه  Piaget

أناقتك الرمضانية بمجوهرات Possession من بياجيه  Piaget

لأجل موسم شهر رمضان المفعم بالاطلالات الشرقية الجذابة قدمت علامة بياجيه اصدارات حصرية من مجوهرات Possession الشهيرة وننتقي منها هذه السلسلة الفاتنة المميزة بتصميم Y الساحر من الذهب الوردي وبريق الماس مع أحجار الملاكيت الخلابة.

سيرياهوم نيوز3 – مجلة هي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التخلص من المسامات السوداء واستعادة بشرة نقية ومشرقة

تعتبر المسامات السوداء من بين المشكلات الجلدية الشائعة التي تؤثر على الكثير من الأشخاص، حيث تظهر على سطح البشرة بشكل مزعج وتؤثر على الثقة بالنفس. ...