آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أحمد السقا يوجه رسالة مؤثرة لزميله كريم عبد العزيز ونجيب ساويرس يشارك في التعليق

أحمد السقا يوجه رسالة مؤثرة لزميله كريم عبد العزيز ونجيب ساويرس يشارك في التعليق

أثار منشور الممثل المصري أحمد السقا على حساباته على فيسبوك و”إكس”، والذي وجه فيه رسالة إلى زميله الفنان كريم عبد العزيز، موجة من التعليقات والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

في المنشور، عبّر السقا عن مدى امتنانه واحترامه لصديقه وزميله في الحياة والفن، كريم عبد العزيز. وصفه بأنه “أجمل وأجدع صاحب قابلته في حياتي”، مشيرًا إلى العلاقة الوثيقة التي تربطهما منذ الطفولة. كما أكد السقا على أهمية الصداقة والترابط الذي يشعر به تجاه عبد العزيز، والذي يمتد لفترة طويلة من الزمن.

وتضمن المنشور عباراتٍ مؤثرة تعبر عن العلاقة القوية والمتينة بين السقا وعبد العزيز، معبرًا عن تمنياته بالخير والصحة لصديقه العزيز. وختم المنشور بعبارة مليئة بالمودة والإخلاص، قائلًا “رقبتي ليك يا صاحبي”، مؤكدًا بذلك مدى امتنانه واحترامه الكبير لكريم عبد العزيز.

وقد لاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهور الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بالعلاقة الصداقة الطيبة التي تجمع السقا وعبد العزيز، وعن تمنياتهم بالخير والصحة لهما.

ومن جانبه، قام رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس بالتعليق على المنشور، مشاركًا في التعبير عن تقديره للصداقة والعلاقة الوطيدة بين السقا وعبد العزيز. وأكد ساويرس أن الصديق الوفي هو الأخ الذي تختاره، مشيدًا بالمحبة والترابط بين الصديقين.

يأتي هذا المنشور كتعبير عن العلاقة القوية والمتينة التي تجمع الفنانين الكبيرين، وعن مدى التقدير والاحترام الذي يحظيان به من قبل الجمهور وزملائهم في الوسط الفني.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تاج حيدر في ظهورها الأخير: جمال طبيعي يخطف الأنظار

تداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في سوريا صورة جديدة قيل إنها للفنانة الشابة تاج حيدر، جمعتها بمواطنتيها الفنانتين روعة السعدي وشكران مرتجى. تم التقاط الصورة ...