آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أحمد سعد يطلق أغنية “كده لأ” كترويج لفيلم “أبو نسب”

أحمد سعد يطلق أغنية “كده لأ” كترويج لفيلم “أبو نسب”

أصدر الفنان المصري أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان “كده لأ”، والتي تعتبر الأغنية الترويجية لفيلم “أبو نسب”، الذي يقوم ببطولته كل من محمد إمام وياسمين صبري، وقد وصل الفيلم إلى دور العرض مؤخراً.

تمت كتابة كلمات الأغنية من قبل منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع موسيقي من إبداع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

قام أحمد سعد بنشر الملصق الدعائي للفيلم عبر حسابه على تطبيق “إنستغرام”، وأشار إلى أن الأغنية ستكون متاحة على جميع المنصات الموسيقية وقناة اليوتيوب عند الساعة 6 مساءً.

كما أقيم حفل عرض خاص للفيلم في منطقة 6 أكتوبر بتاريخ 12 ديسمبر، شارك فيه محمد إمام وياسمين صبري، وظهر محمد إمام بإطلالة تألقت بتفاصيلها “الكوفية” الفلسطينية.

يعتبر “أبو نسب” الفيلم الثالث الذي يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري، حيث سبق لهما التعاون في أفلام “جحيم في الهند” و “ليلة هنا وسرور”.

بهذه الخطوة، يضيف أحمد سعد لمساته الفنية إلى الترويج لهذا العمل السينمائي المنتظر ويثير فضول الجمهور لاكتشاف المزيد عن الأغنية والفيلم.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قيس الشيخ نجيب يعبر عن شكره لكل من قدم له واجب التعازي في وفاة والدته

بعد فقدان والدته في أواخر شهر إبريل الماضي، قام الفنان قيس الشيخ نجيب بتوجيه رسالة شكر مؤثرة لكل من قدم له واجب التعازي والمواساة. بغض ...