آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » أصالة وأحلام يبنيان وصلة غزل قبل حفلهما في دبي

أصالة وأحلام يبنيان وصلة غزل قبل حفلهما في دبي

قامت الفنانة السورية أصالة نصري بتقديم التهاني لزميلتها في الفن، المطربة الإماراتية أحلام، على أغنيتها الجديدة “صوت الأنا”، التي أُطلقت مؤخرًا عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”.

في تغريدة نشرتها أصالة على حسابها في “تويتر”، وصفت أغنية أحلام بأنها “عملٌ متكامل”، وأثنت على جهودها الاستثنائية، وأشارت إلى أن أغانيها أصبحت علامات فنية بذاتها. وتابعت: “جديدك #صوت_الأنا عملٌ متكامل، ممتع ومتجدد. وعلى الرغم من كل ذلك، الأهم والأهم هو أنكِ تُبهرينا بأناقتكِ يا أروع فاشنيستا، فأعتقد أنكِ على مستوى العالم العربي والأجنبي معًا”.

وردًا على التغريدة، قالت أحلام: “يا قلبي وروحي، عندما تشيد الأصالة يُنهى النقاش. حبيبة قلبي، شكرًا، شكرًا، شكرًا أحبك.. أغلى من يشيد”.

واستغلت أحلام الفرصة للترويج لحفلها المرتقب الذي سيجمعها بأصالة في دبي، حيث سألت أصالة عن الزي الذي سترتديه في الحفل. ردت أصالة بسؤال طريف حول ما إذا كانت أحلام قد اشترت كل فساتين الكوكب. وردت أحلام قائلة: “صحيح، وبعدين بشوف إذا بغني معكِ على حسب.. يا عمري إذا بدكِ أجيب لكِ معي شيئًا بطريقي حاضرين للطيبين. وعلى فكرة، الكذب حراااااام شفتُ فستانكِ.. بالغلط تبيني أقول لكِ لونه. المشكلة أنا متر وخمسة وسبعين”.

وردت أصالة بطريقة فكاهية: “مالقيت ولا فستان قالولي أخذتِ كل فساتين الكوكب. صحيح ولا مجرد إشاعة مغرضة؟”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المتوكل طه: إلى صديقي سميح القاسم في يوم مولده.. سيّد العائلة الشِعرية

يا صديقي الباقي! لقد شهدنا لعبةَ المجزرة، ولمسنا التعاقدَ المسعورَ بين ولاياتِ الموت وكيانِ المذابح، وكان الحقُّ مزحةً وحشيّة ، ولم نحظَ بعُزلةٍ مجيدةٍ تُضيءُ ...