آخر الأخبار
الرئيسية » السياحة و التاريخ » أفضل وجهات سياحية لزيارتها في فصل الشتاء حسب تريب أدفايسور

أفضل وجهات سياحية لزيارتها في فصل الشتاء حسب تريب أدفايسور

قدّم موقع “تريب أدفايسور”، الرائد في مجال نصائح السفر، اختياراته لأبرز الوجهات المرشحة للزيارة خلال فصل الشتاء المقبل. نقلت مجلة “تايم أوت” قائمة الاختيارات التي تم اعتمادها بناءً على تحليل بيانات، تضمنت تقييمات المستخدمين والإحصائيات السلوكية من الموقع الإلكتروني.

أمستردام تتصدر:

في صدارة القائمة، جاءت أمستردام الهولندية كأفضل وجهة سياحية مرشحة للزيارة في هذا الشتاء. تبرز المدينة بأسواقها المميزة للكريسماس ومناطقها التي تنبض بروح الأعياد.

كانكون في المركز الثاني:

تألقت مدينة كانكون المكسيكية في المركز الثاني، وتميزت بجو طبيعي مشمس، مما يجعلها وجهة مثالية للباحثين عن أجواء دافئة خلال عطلة الكريسماس.

وجهات أخرى في القائمة:

تضمنت القائمة أيضًا مدينة روفانييمي في فنلندا ومدينة بلايا ديل كارمن المكسيكية في المركزين الثالث والرابع على التوالي. وفي المراكز اللاحقة جاءت مدينة بونتا كانا من جمهورية الدومينيكان، ثم إسطنبول التركية، وباريس الفرنسية، وبافوس في قبرص. وفي الختام، جاءت مدينتي تولوم وأنطاليا في المراكز التاسع والعاشر على التوالي.

الترتيب النهائي:

أمستردام، هولندا

كانكون، المكسيك

روفانييمي، فنلندا

بلايا ديل كارمن، المكسيك

بونتا كانا، الدومينيكان

إسطنبول، تركيا

باريس، فرنسا

بافوس، قبرص

تولوم، المكسيك

أنطاليا، تركيا

إذا كنتِ تخططين لرحلة شتوية، فإليكِ بعض الوجهات المميزة للاستمتاع بفصل الشتاء بأفضل طريقة ممكنة.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

منتجع”بلو بي السياحي”علامة فارقة على شاطئ طرطوس : جورية: تقديم أفضل الخدمات وبأسعار تنافسية لتحقيق نقلة نوعية في مجال العمل السياحي رغم الصعوبات التي نواجهها

عتبر منتجع “بلوبي”السياحي الكائن على شاطئ مدينة طرطوس الجنوبي من المنتجعات المميزة في الساحل السوري من حيث موقعه وكوادره وخدماته وأسعاره المنافسة بشهادة المصطافين الذين ...