الرئيسية » عربي و دولي » أهالي غزة يشيعون الشهيد القائد إياد الحسني ومرافقه

أهالي غزة يشيعون الشهيد القائد إياد الحسني ومرافقه

شيّع مئات الفلسطينيين في قطاع غزة، ظهر اليوم السبت، عضو مجلس حركة الجهاد الإسلامي العسكري، ومسؤول وحدة العمليات، الشهيد إياد الحسني، “أبا أنس”، ومرافقه محمد عبد العال، اللذين اغتالتهما قوات الاحتلال أمس الجمعة.

 

ونعت “سرايا القدس”، وكتائب القسام، والغرفة المشتركة، وفصائل المقاومة، الشهيد الحسني، الذي ارتقى من جراء عملية اغتيال إسرائيلية في حي النصر، وسط مدينة غزة.

وقالت حركة الجهاد في البيان عقب اغتياله، إنّ “الشهيد القائد إياد الحسني عاش حياته مجاهداً ومربياً وداعياً إلى المقاومة، وسخّر وقته للمقاومة وللعمل الحركي والإسلامي، وتنقّل في العديد من المواقع القيادية والحركية”.

وأكدت “الجهاد” في بيانها “استمرار المقاومة كنهج ثابت لا نحيد عنه ولا نفرّط فيه مهما بلغت التضحيات، والرد على هذه الجريمة سيتواصل”.

وإضافة إلى الشهيد الحسني،  نعت سرايا القدس 5 من قادتها استُشهدوا منذ بداية عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، هم: أحمد محمود أبو دقة، علي حسن غالي،  جهاد غنّام، طارق عز الدين وخليل البهتيني.

 

سيرياهوم نيوز3 – الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبرز تطورات عملية طوفان الأقصى

أبرز تطورات عملية (طوفان الأقصى) التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية في السابع من تشرين الأول الماضي رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي:   المزيد من الأخبار حول ...