الرئيسية » ثقافة وفن » إبنة عابد فهد تخطف الأضواء بجمالها والشبه مع والدتها

إبنة عابد فهد تخطف الأضواء بجمالها والشبه مع والدتها

نشر الفنان السوري عابد فهد، على حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صوراً ومقطعاً جمعته وابنه وابنته خلال الحفل الذي أقاماه له احتفالاً بعيد الأب.

 

وظهر فيها برفقتهما وهم يقطعون قالب الحلوى ويتبادلون التعبير عن العواطف التي تجمعهم. وتعليقاً كتب الممثل: “زينة ليونا تيمي أيام حلوة ومستقبل رائع انشالله والى كل الأصدقاء الآباء ينعاد عليكم بالفرح ونجاح الأولاد الله يبعتهم ايام حلوة” محققاً أكثر من 61 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

وتناقل الصور والمقطع عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق حيث تمنى الجميع للعائلة دوام السعادة. إلا أن الكثير من التعليقات شددت على شكل ابنته حيث رأى معظم المتابعين أنها أصبحت شابة جميلة مشيرين إلى أنها تشبه والدتها الإعلامية زينة اليازجي إلى حد كبير. ومماء كتبوا: “البنت تشبه زينة” و”جميلة بنته ماشالله” و”البنت تشبه زينة”.

 

ويشار إلى أن الفنان السوري تحدث في وقت سابق عن العلاقة بينه وبين زوجته خلال رده على بعض الأسئلة التي طرحت عليه أثناء حلوله ضيفاً على برنامج “إغلب السقا” الذي قدمته المذيعة اللبنانية رزان مغربي والفنان المصري أحمد السقا على شاشة قناة MBC مصر.

 

وقال إنه يأخذ دائماً رأيها في الاعتبار كلما أراد تنفيذ مشروع ما ويفكر في ما ستكون عليه ردة فعلها. وعلى سبب عدم وضعه خاتم الزواج علق: “الدبلة في قلبي”.

 

 

سيريا هوم نيوز /4/ بوست عربي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المثقف الذي نحتاج اليه للمجتمع والدولة

  بقلم:الباحث والكاتب أيمن أحمد شعبان * قبل أن نتحدث عن هذا المثقفِ الذي يمثلنا، لا بد لنا من أن نتحدث، ولو قليلاً، عن مفهوم ...