آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » إصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجارين في مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي

إصابة عدد من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجارين في مدينة جرابلس بريف حلب الشمالي

صيب عدد من مرتزقة الاحتلال التركي جراء انفجارين استهدفا حاجزاً لهم في مدينة جرابلس التي تحتلها التنظيمات الإرهابية المدعومة من النظام التركي بريف حلب الشمالي.

وذكرت مصادر محلية لمراسل سانا أن عبوتين ناسفتين انفجرتا بسيارتين ليلة أمس في محيط أحد الحواجز التي يتمركز فيها إرهابيون وسط مدينة جرابلس بالريف الشمالي ما تسبب بإصابة عدد منهم ووقوع أضرار مادية بمحيط موقع الانفجارين.

وانفجرت الأربعاء الماضي عبوة ناسفة مزروعة بسيارة في مدينة جرابلس ما تسبب بإصابة عدد من المدنيين بجروح تصادف وجودهم في المكان ووقوع أضرار مادية في المنازل والبنى التحتية.

وتنتشر في المناطق التي تسيطر عليها مجموعات إرهابية مدعومة من النظام التركي الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين تلك المجموعات لاقتسام النفوذ والتحكم بالمدنيين فتتكرر الاشتباكات وعمليات التصفية بعبوات ناسفة ودراجات وسيارات مفخخة ما يتسبب بوقوع شهداء وجرحى في صفوف المدنيين ومقتل وإصابة عدد من المرتزقة.

سيريا هوم نيوز سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلاياها «التجسسية» وصواريخها المحمولة على الكتف تعمق جراح الميليشيات … قوات العشائر تنفذ ضربات نوعية ضد نقاط «قسد» بريف دير الزور

خالد زنكلو   وجهت قوات العشائر العربية ضربات نوعية ضد ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية- قسد»، المدعومة من الولايات المتحدة الأميركية، بريف دير الزور، في وقت ...