آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » إعطاء ٥٤١ جرعة لقاح كورونا اليوم وفق الأولوية في اللاذقية

إعطاء ٥٤١ جرعة لقاح كورونا اليوم وفق الأولوية في اللاذقية

غيداء الطويل:

تفقد الدكتور هوازن مخلوف مدير الصحة في اللاذقية اليوم الهيئة العامة لمشفى الاطفال والتوليد .. واطلع على حسن تطبيق الاجراءات المتبعة من قبل المديرية لإعطاء اللقاحات ضد فيروس كورونا للكوادر الطبية والمواطنين المسجلين عبر المنصة الالكترونية وفق الأولوية المتبعة.
وشكر الجهود التي تبذلها كوادر الصحة في مجال الاهتمام والرعاية الطبية المقدمة للمرضى والمراجعين لاسيما الكوادر المعنية أيضاً بتقديم اللقاحات والآلية والتنظيم المتبعان في تقديم اللقاح دون أي تجاوزات.
وأشار إلى أنه تم وضع العاملين في قطاع النظافة والصرف الصحي ضمن الفئة ذات الاولوية لتلقي اللقاح دون التسجيل في المنصة الالكترونية وفق اولوية العمر فوق الخمسين عاما و الامراض المزمنة نظرا لظروف عملهم اليومي.
بدورها أوضحت الدكتورة وفاء حلوم رئيسة دائرة الرعاية الصحية في مديرية الصحة انه تم اعطاء اليوم ٥٤١ جرعة لقاح للمواطنين من عمر ٥٥ سنة فما فوق ولديه امراض مزمنة وفق الأولوية المتبعة في التسجيل لدى المنصة الالكترونية و٩٦ جرعة لقاح للكوادر الطبية.

سيرياهوم نيوز 6 – الثورة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يغير كل شيء يتعلق بصحتك ويطيل حياتك.. 5 تغييرات صغيرة أضفها على نظامك الغذائي

الغذاء هو أهم أداة يجب علينا الاستفادة منها ويجب على الناس أن يفهموا أن ما يأكلونه يغير كل شيء يتعلق بصحتهم في كل لحظة، بهذه ...