الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » إعلان أسماء المقبولين لإجراء امتحان لنيل شهادة محاسب قانوني

إعلان أسماء المقبولين لإجراء امتحان لنيل شهادة محاسب قانوني

وسيم العدوي

أعلنت وزارة المالية اليوم أسماء المقبولين لإجراء امتحان نيل شهادة محاسب قانوني في مركزي دمشق وحلب وأرقامهم الامتحانية وذلك على صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وبينت الوزارة في إعلانها أنه من المقرر أن يتم إجراء الامتحان يوم السبت الواقع  في11 من الشهر الجاري  الساعة 11 صباحا في مركزين الأول في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق والثاني بكلية الاقتصاد بجامعة حلب.

ويشمل المركز الأول جميع المتقدمين المقبولين من الإدارة المركزية في وزارة المالية وماليات محافظات دمشق وريفها ودرعا والسويداء والقنيطرة وحمص في حين يشمل المركز الثاني المتقدمين المقبولين من ماليات محافظات حلب وحماة واللاذقية وطرطوس وإدلب ودير الزور والحسكة.

وكانت مديرية المحاسبين القانونيين في وزارة المالية أعلنت في آب الماضي بدء قبول طلبات الراغبين بالتقدم لامتحان نيل شهادة محاسب قانوني ممن تتوفر لديهم الشروط المنصوص عليها في القانون رقم 33 لعام 2009 المتضمن تنظيم مهنة المحاسبة والتدقيق والضوابط المقررة من مجلس المحاسبة والتدقيق.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أوضاع العمال السوريين في الجولان السوري المحتل… محور مباحثات الشؤون الاجتماعية والعمل مع منظمة العمل الدولية

تناول اللقاء الذي عقده وزير الشؤون الاجتماعية والعمل لؤي عماد الدين المنجد اليوم مع رئيس قسم السياسات في منظمة العمل الدولية فرانك هاغمان، أوضاع العمال العرب ...