الرئيسية » الزراعة و البيئة » إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الإدارة المركزية بوزارة الزراعة

إقرار نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الإدارة المركزية بوزارة الزراعة

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت اليوم أنظمة الحوافز في وزارة الزراعة “الإدارة المركزية والجهات العامة التابعة لها” مع الأخذ بالتعديلات.

 

وأوضح وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس محمد حسان قطنا في تصريح للصحفيين أنه تم بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية إعداد كل القواعد اللازمة لتحديد أسماء المستحقين والفئات العاملة والمعايير المحددة للحافز الوظيفي على مستوى كل مديرية وكل نشاط، سواء في الأعمال الإنتاجية أو الإدارية، مبيناً أن اللجان التي كلفت بهذا العمل عملت على تحديد هذه المعايير وتنظيمها ضمن جداول.

 

وأشار الوزير قطنا إلى أن هذه الخطوة إيجابية على العاملين وستحسن الميزات التفضيلية للمنتج الذي سينجزه العامل وبما يتجاوز الحدود الدنيا للإنتاج، مبيناً أنه سيتم خلال اجتماعات اليوم ويوم الإثنين القادم استكمال إقرار نظام الحوافز لكل المؤسسات التابعة للوزارة ومديريات الزراعة.

 

وتستمر اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت برئاسة وزيرة التنمية الإدارية الدكتورة سلام سفاف بعقد اجتماعاتها في مبنى وزارة التنمية الإدارية لمراجعة وإقرار أنظمة الحوافز للجهات العامة.

 

سيرياهوم نيوز1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“البرد”يلحق اضراراً جسيمة بالاشجار المثمرة والتبغ بطرطوس 

  هيثم يحيى محمد   تعرض ريف محافظة طرطوس صباح اليوم لتساقط البرد بكميات كبيرة ماألحق اضراراً جسيمة بالاشجار المثمرة كالتفاح والزيتون وبالمزروعات كالتبغ وقد ...