آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » إليسا تحتل الصدارة بعد إصدارها لألبومها الجديد “أنا سكّتين”

إليسا تحتل الصدارة بعد إصدارها لألبومها الجديد “أنا سكّتين”

بعد فترة من الانتظار والترقب، أطلقت النجمة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد بعنوان “أنا سكتين”، وذلك بعد تأجيل طرحه أكثر من مرة. وقد أعلنت إليسا عن هذه الخطوة المهمة عبر حسابها على منصة “إكس”، حيث كتبت: “المفاجأة! الألبوم أخيراً نزل لكل المنتظرين”.

يضم الألبوم الجديد 12 أغنية مميزة، حيث تعاونت إليسا فيها مع عدد من الشعراء والملحنين المبدعين، مثل محمد رحيم، ومروان خوري، وأيمن بهجت قمر، ومحمد يحيى، وتامر عاشور، وعزيز الشافعي، وغيرهم.

ولم يمضِ وقت طويل حتى تصدر اسم ألبوم إليسا “أنا سكتين” تريند منصات التواصل الاجتماعي، حيث تلقت الفنانة العديد من الرسائل الداعمة من زملائها الفنانين ومحبيها في الوطن العربي. وتصدر هاشتاق “إليسا أنا سكتين” التريند الأول على منصة “إكس” في لبنان، وفي عدد من الدول العربية.

على صعيد آخر، شاركت شركة “روتانا” فيديو تشويقي من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مما أثار حماس الجمهور للاستماع إلى المزيد من هذا الألبوم المتميز.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

حفر اسمه بأحرف من نور نجماً متلألئاً في سماء الإبداع والتميز … عبد اللطيف عبد الحميد.. عاشق السينما السورية وعلامتها الفارقة … حقق فيلم «رسائل شفهية» نجاحاً جماهيرياً كبيراً سيبقى في ذاكرة السوريين طويلاً

وائل العدس   كان عاشقاً للسينما حد الثمالة، تعامل معها كامرأة وحيدة في حياته، أعطاها كل جهده، لم يبخل عليها بشيء، فنجح في حفر اسمه ...