آخر الأخبار
الرئيسية » حول العالم » إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوما كبيرا عليها وتؤكد مواصلة “بكل فخر دعم المقاومة الفلسطينية”

إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوما كبيرا عليها وتؤكد مواصلة “بكل فخر دعم المقاومة الفلسطينية”

نقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء عن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي قوله اليوم الثلاثاء إن شن إسرائيل هجوما على الأراضي الإيرانية سيحدث تغييرا كاملا في الظروف ويؤدي إلى عدم بقاء شيء من “الكيان الصهيوني”.

وبدأ رئيسي زيارة لباكستان أمس الاثنين تستغرق ثلاثة أيام وتعهد بزيادة حجم التجارة بين البلدين إلى عشرة مليارات دولار سنويا.

وتسعى الجارتان المسلمتان إلى إصلاح العلاقات بينهما بعدما تبادلتا هذا العام ضربات عسكرية لم يسبق لها مثيل.

وسمع دوي انفجارات في مدينة أصفهان الإيرانية يوم الجمعة فيما قالت مصادر إنه هجوم إسرائيلي، لكن طهران قللت من أهمية الواقعة وقالت إنها لا تعتزم الرد عليها.

وأطلقت إيران وابلا من الصواريخ والطائرات المسيرة على إسرائيل في 13 أبريل نيسان فيما قالت إنه رد على الهجوم الإسرائيلي الدامي على مجمع سفارتها في دمشق في أول أبريل نيسان، لكن تم إسقاط كل الصواريخ والطائرات المسيرة تقريبا.

وقال رئيسي في كلمته في لاهور “الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستواصل بكل فخر دعم المقاومة الفلسطينية”.

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجامعات البريطانية تلحق بنظيرتها الأمريكية في الاحتجاجات على العدوان الإسرائيلي على غزة

انضمت الجامعات البريطانية إلى الاحتجاجات المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وذلك على غرار الجامعات الأمريكية التي شهدت احتجاجات مناهضة للعدوان ومؤيدة للشعب الفلسطيني. وذكرت صحيفة الديلي ...