آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » ابو سعدى يترأس اجتماع لجنة الإغاثة الفرعية

ابو سعدى يترأس اجتماع لجنة الإغاثة الفرعية

ترأس محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى ظهر اليوم اجتماعاً للجنة الفرعية للإغاثة بحضور جميع الأعضاء.

تم خلال الاجتماع استعراض واقع العمل الإغاثي في المحافظة والجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والأهلية المكلفة بإدارة هذا الملف، والمساهمات السخية التي قدمها ابناء محافظة ريف دمشق في دعم المتضررين من الزلازل.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة توخي الدقة في موضوع إعداد قوائم الأسر المستحقة للمساعدات والأكثر احتياجاً.

وبناءً على المناقشات تم الاتفاق على تسطير كتاب الى اللجنة العليا للاغاثة بخصوص نتائج ال vnr والذي لاقى اعتراضات من الاهالي لتضمنه اسماء أسر غير محتاجة واستبعاد عائلات محتاحة للمساعدة.
وشكل المحافظ لجنة متابعة مؤلفة من عضو المكتب المختص ومدير الاغاثة ومدير الشؤون ورئيس فرع الهلال ورئيس مبادرة أهل الشام لمناقشة قوائم التوزيع ورفع النتائج الى اللجنة العليا للاغاثة.

كما تم تكليف عضو المكتب المختص ومدير الاغاثة ومدير الشؤون والتخطيط من اجل اعداد مذكرة تتضمن الجهات التي شاركت في تقديم المساعدات للمحافظات المنكوبة من الزلزال ليتم رفعها الى اللجنة العليا للاغاثة،وتكليف مديرية الشؤون الاجتماعية بالبحث والتقصي عن العائلات المتضررة بالزلزال الموجودة بالريف بالتعاون مع المجالس المحلية.

 


(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريقين في سلمية وريفها اليوم

أخمدت فرق الإطفاء في وحدة سلمية اليوم، حريقين في أراض زراعية، الأول في قرية تلتوت بريف سلمية الشرقي، حيث التهمت النيران مساحة واسعة من المزروعات ...