آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » ابو سعدى يستقبل مبادرة التميز والإبداع التي انطلقت من يبرود ويكرّم الأطفال المتميزين

ابو سعدى يستقبل مبادرة التميز والإبداع التي انطلقت من يبرود ويكرّم الأطفال المتميزين

ريف دمشق:أخبار سورية الوطن

تشجيعا لمبادرات ومواهب الأطفال الذين هم أمل مستقبل سورية استقبل محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى اليوم مبادرة التميز والإبداع ( أطفال ومواهب) للأطفال التي قامت بإنشائها الآنسة هدية الرفاعي من منطقة يبرود بلدية رأس المعرة ،و تهدف المبادرة لتنمية مواهب الأطفال وصقلها تحفيزا لهم حيث تضم المبادرة أطفالا من جميع المحافظات وميزتها أنها أطلقت عن طريق منصات وسائل التواصل الاجتماعي .

 

المحافظ شجع هذه المبادرة المتميزة حيث استقبل الأطفال ومدرّستهم في مكتبه وتم تكريم المتميزين منهم بمجالات الرسم والموسيقا والأشغال وكتابة القصص والأعمال اليدوية الفنية والشعر والعزف والموسيقا و الأطفال هم:
جورج جرجس خليل فرح شحادة وسوف تالا عرق سوسي يزن وقاص.
يذكر ان الطفلة تالة أنشأت فلاشات تعليمية على الفيس بوك في الرياضيات والعلوم ومن هنا تأتي أهمية هذه الأعمال كونها تطلق على وسائل التواصل.

 

المحافظ أكد على تشجيع هذه المبادرات معربا عن ثقته الكبيرة بالأطفال صناع المستقبل والمدرسين المتميزيين الذين يقدمون ما هو جديد لتكريس مواهب أطفالنا.
(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فتح جميع الطرقات ضمن محور «المواساة» أمام حركة المواطنين … الكشف عن الصورة النهائية لساحة المواساة المقرر افتتاحها مع النفق خلال أيام.. والمشروع كلف 70 ملياراً

فادي بك الشريف   وضعت محافظة دمشق الطرقات الفرعية لمشروع نفق المواساة أمام حركة مرور الأهالي وعودة المحاور إلى وضعها الطبيعي وذلك بعد توقف جزئي ...