الرئيسية » الرياضة » اتحاد التنس للمحترفين: استبعاد لاعبي روسيا وبيلاروس من بطولة ويمبلدون قرار غير عادل

اتحاد التنس للمحترفين: استبعاد لاعبي روسيا وبيلاروس من بطولة ويمبلدون قرار غير عادل

وصف اتحاد لاعبي التنس المحترفين قرار بطولة ويمبلدون واتحاد البطولات البريطانية استبعاد لاعبي روسيا وبيلاروس من المشاركة ببطولات هذا العام بأنه غير عادل ويمكن أن يشكل سابقة ضارة للعبة.

ونقلت رويترز عن الاتحاد قوله في بيان اليوم أن التمييز على أساس الجنسية يشكل انتهاكاً لاتفاقنا مع بطولة ويمبلدون الذي ينص على أن مشاركة اللاعب تعتمد فقط على تصنيفات الاتحاد مضيفاً “إنه من المهم التأكيد على استمرار السماح للاعبي روسيا وبيلاروس بالمنافسة في بطولات اتحاد لاعبي التنس المحترفين تحت راية محايدة”.

وكان نادي عموم إنكلترا منظم بطولة ويمبلدون إحدى البطولات الأربع الكبرى للتنس أعلن في وقت سابق حرمان لاعبي روسيا وبيلاروس من المشاركة في نسخة العام الحالي على خلفية العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا.

سيرياهوم نيوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواجهتان سهلتان للآرسنال والسيتي والبايرن ضيف على شتوتغارت … ديربي كاتالوني من أجل وصافة الليغا والريال يستقبل قادش .. مواجهة ثأرية للإنتر وروما يستقبل يوفنتوس

خالد عرنوس   مع اقتراب الموسم الأوروبي من خواتيمه لم يتبق على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى سوى إعلان بطل الليغا وقد تشهد الجولة القادمة تتويج ...