آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » استشهاد مدني وإصابة آخرين برصاص مسلحي ميليشيا (قسد) في قرية الزر بريف دير الزور

استشهاد مدني وإصابة آخرين برصاص مسلحي ميليشيا (قسد) في قرية الزر بريف دير الزور

استشهد مدني وأصيب اخرون بجروح جراء إطلاق مسلحي ميليشيا “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي النار مباشرة على أهالي قرية الزر بريف دير الزور الشرقي.

وذكرت مصادر أهلية لـ سانا أن أهالي قرية الزر بريف دير الزور الشرقي اشتبكوا مع مسلحين من ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي والتي استقدمت تعزيزات عسكرية إلى القرية وأقدمت على إطلاق النار بشكل مباشر على الأهالي ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة إضافة إلى إحراق إحدى السيارات.

وتمعن ميليشيا “قسد” في التنكيل بالأهالي والتضييق عليهم والاعتداء بالرصاص الحي الذي تسبب باستشهاد وجرح العشرات منهم إضافة إلى عمليات الاختطاف لكثير من أبناء القرى بريف دير الزور وارتهان هذه الميليشيا بالكامل لأوامر قوات الاحتلال الأمريكي.

 

سيرياهوم نيوز 5 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهيد في غارة إسرائيلية على سيارة بمدينة “صيدا” جنوبي لبنان.. وحزب الله يشن أعمق هجوم داخل إسرائيل منذ اندلاع حرب غزة “رداً” على استشهاد اثنين من عناصره.. وصفارات الإنذار في عكا للمرة الأولى

قال حزب الله اللبناني اليوم الثلاثاء إنه نفذ هجوما بمسيرات استهدف قواعد عسكرية إسرائيلية شمال مدينة عكا، وهي أبعد نقطة تصل لها هجمات الجماعة داخل ...