الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » اطباء طرطوس يعقدون مؤتمرهم السنوي ويطالبون بتسعيرة جديدة لاجورهم

اطباء طرطوس يعقدون مؤتمرهم السنوي ويطالبون بتسعيرة جديدة لاجورهم

 

تحت شعار “تغليب الصالح العام على المصالح الشخصية لبناء المواطنة الصحيحة في دولة العدالة والمساواة”
عقدت الهيئة العامة لنقابة الأطباء بطرطوس مؤتمرها السنوي امس الخميس في مبنى نقابة الأطباء بطرطوس برعاية وحضور أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حبيب حسين ومحافظ طرطوس عبدالحليم عوض خليل ونقيب الأطباء السوريين الدكتور غسان فندي .

طالب أطباء طرطوس خلال مؤتمرهم بإصدار تسعيرة للأجور من قبل وزارة الصحة وتحسين الراتب التقاعدي للأطباء وتعويض الوفاة وإعادة النظر بتعويضات التأمين والضرائب المالية على العيادات وغير ذاك.
واثناء حضوره جانباً من المؤتمر وجّه المحافظ الشكر للكوادر الطبية على الجهود التي يبذلوها لتقديم افضل الخدمات الصحية والطبية لإنقاذ حياة المواطنين والحفاظ على صحتهم ودورهم الكبير في علاج الجرحى الأبطال وإسعافهم منوهاً ايضاً بمن لم يهاجروا وظلوا في بلدهم لخدمة أبنائه رغم صعوبة الظروف وقساوتها.

من جانبه أمين فرع الحزب تحدث عن الدور الكبير الذي قام به القطاع الصحي خلال فترة الحرب يداً بيد مع الجيش السوري على خطوط النار وإسعاف الجرحى ومعالجتهم ، كما استعرض الخارطة السياسية عربياً واقليمياً وعالمياً ، مؤكداً أن النصر الذي تحقق جاء بفضل دماء شهدائنا الأبرار وبطولات جيشنا الباسل وصمود الشعب وحكمة وشجاعة السيد الرئيس الدكتور بشار الاسد.

كما تم خلال المؤتمر تكريم قامات طبية كان لهم الأثر الكبير بحدمة المجتمع .
ليستكمل المؤتمر جدول أعماله برئاسة نقيب أطباء طرطوس الدكتور يوسف مصطفى وحضور اعضاء مجلس الشعب د.محمد جري ود.سهيل خضر والرفيق عضو قيادة فرع الحزب د.عميد قبلان وعضو المكتب التنفيذي د.هاني خضور ومدير الصحة ومدراء الهيئات العامة والمشافي بطرطوس وأعضاء المؤتمر .

 

(سيرياهوم نيوز ٤-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وسائل لوقف خطر الضمور العضلي

يعدّ الضمور العضلي، أو ضعف العضلات الحاد، مشكلة منتشرة بين الأشخاص الذين أصيبوا بـ «كوفيد-19»، ما يؤدي إلى انخفاض النشاط البدني وتباطؤ عمل العضلات والضعف ...