آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » الاحتلال يقتحم منزل مدير مكتب الميادين ناصر اللحام في الضفة ويعتقل نجليه

الاحتلال يقتحم منزل مدير مكتب الميادين ناصر اللحام في الضفة ويعتقل نجليه

قوات الاحتلال، تقتحم منزل مدير مكتب شبكة الميادين في فلسطين المحتلّة، ناصر اللحام، وتعتدي على زوجته وتعتقل نجليه باسل وباسيل، في بيت لحم بالضفة الغربية.

أكّد مدير مكتب شبكة الميادين في فلسطين المحتلّة، ناصر اللحام، أنّ قوات الاحتلال اعتدت على زوجته وأولاده، بعد أن اقتحمت منزله في بيت لحم جنوبيّ الضفة الغربية، صباح اليوم الثلاثاء.

واعتقل الاحتلال نجليّ اللحام، باسل وباسيل، لتقوم بعد ذلك بالإفراج عن الأخير، ومصادرة هاتف الأوّل.

كذلك، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، فجر اليوم أيضاً، بأنّ قوات أمن الاحتلال اقتحمت منزل، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري، في العارورة في رام الله، شماليّ الضفة.

وشنّت قوات الاحتلال، في الساعات الماضية، عملية اقتحامات لمناطق عدة في الضفة، مثل منطقة الدوحة ومخيمات الدهيشة وعايدة والعزة في بيت لحم.

وفي نابلس، اقتحم “جيش” الاحتلال مستشفى نابلس التخصصي. أمّا في جنين، فقد اشتبك مقاومون فلسطينيون مع قوات الاحتلال في بلدة قباطية، وفجروا عبوة ناسفة محلية الصنع بالقوات خلال انسحابها.

وفي طولكرم، أكد بيان مشترك بين سرايا القدس – كتيبة طولكرم، وكتائب شهداء الأقصى – الرد السريع، أنّ قوة راجلة من “الجيش” الإسرائيلي وقعت في كمين المجاهدين المحكم في منطقة شويكة.

وأضاف البيان أنّ المقاومين استهدفوا القوّة، بكمية كثيفة من الرصاص ومؤكداً وقوع إصابات في صفوفها.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ثلاثة أيام نيسانية ذات نكهة مهمة أضعها برسم جامعة دمشق

كتب:د.جورج جبور ثلاثة أيام نيسانية ذات نكهة هي: 23 نيسان. يوم الكتاب. أذكّر به ان كتابا لي بالانجليزية صدر في اب1970. ارسلت منه هدايا الى ...