آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » الانتهاء من تركيب منظومة التتبع GPS على آليات نقل الركاب في محافظة ريف دمشق، وبدء التركيب على آليات نقل البضائع

الانتهاء من تركيب منظومة التتبع GPS على آليات نقل الركاب في محافظة ريف دمشق، وبدء التركيب على آليات نقل البضائع

بإشراف ومتابعة من محافظ ريف دمشق المحامي صفوان أبو سعدى تم الانتهاء من تركيب منظومة التتبع GPS على كافة آليات نقل الركاب العاملة على الديزل في محافظة ريف دمشق خلال شهر شباط الماضي، كما تم رسم أغلب مسارات الخطوط بالتعاون بين هندسة المرور والنقل بالمحافظة مع لجان السير الفرعية بمراكز المدن و النواحي، بالتوازي مع إحداث خطوط جديدة لربط بعض المناطق مثل خط صحنايا جرمانا وخط الناصرية حمص وخط دوما ضاحية الأسد برزة حاميش.

و تقوم حالياً هندسة النقل والمرور بمحافظة ريف دمشق بمتابعة العمل لتركيب المنظومة على الآليات المتسربة، وايضا على آليات نقل البضائع في مكتب الدور وذلك بالتعاون مع وزارة النقل..

 

وقد ساهمت هذه الخطوة في التخفيف الى حد كبير من أزمة نقل الركاب في كافة مناطق المحافظة، كما حققت وفراً في مادة المازوت بحوالي مليون ومئتي ألف ليتر خلال شهر شباط الماضي.

(سيرياهوم نيوز ٣-المكتب الإعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المباشرة بصيانة وتعريض طريق الكسوة العادلية بريف دمشق ‏

باشرت المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية العمل بمشروع صيانة وتعريض طريق الكسوة- الحرجلة- العادلية في محافظة ريف دمشق. وبين المدير العام للمؤسسة المهندس جرّيس البشارة في تصريح ...