آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » أبو سعدى ومصطفى يشاركان في حفل غداء وتكريم لأطفال الشهداء في بلدة الهامة

أبو سعدى ومصطفى يشاركان في حفل غداء وتكريم لأطفال الشهداء في بلدة الهامة

برعاية وحضور  محافظ ريف دمشق المحامي صفوان_أبو_سعدى والرفيق امين فرع الحزب المهندس رضوان_مصطفى أقام المجتمع المحلي ومجلس بلدة الهامة حفل غداء وتكريم ل 45 من أطفال الشهداء وذويهم وذلك في نادي الرماية بالديماس.

 

والقى السيد المحافظ كلمة بدأها بالترحم على أرواح شهداء سورية وبالتمني بالشفاء العاجل لجرحانا وبالعودة الطيبة للأبطال المفقودين  وأضاف: يسعدني انا والرفيق أمين الفرع أن نكون مع أبناء أكرم وأنبل وأشرف بني البشر الذين ضحوا كرمى لسورية، وتابع أبو سعدى: في هذه المناسبة الغالية أكرر مقولات لسيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد الذي قال: ” أن دماء الشهداء لن يذهب هدراً.. ليس انتقاماً وانما إحقاقاً للحق…”

 

والمقولة الأخرى لسيادته “: لن اسمح للتاريخ أن يسجل أن السوريين قد تخلوا عن وطنهم”.. وقد كان ذلك فقد حفظ الجيش العربي السوري  بقيادة القائد الأسد سورية من التقسيم والتبعثر، وحدث هذا بفضل قيادته الحكيمة وبفضل تضحيات وبطولات شهدائنا الأبرار، فالمجد للشهداء والشفاء للجرحى والنصر المؤذر لحيشنا الباسل ودائما العزة لسيد العزة السيد الرئيس بشار الأسد.

ووجه السيد المحافظ الشكر لأفراد المجتمع الأهلي والمجلس المحلي في بلدة الهامة ولكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل التكريمي لأطفال ذوي شهدائنا الابرار.

 

الرفيق أمين فرع الحزب المهندس رضوان مصطفى وجه التحية لمن أعد لهذا الاحتقال الوطني الذي يجمع أغلى الناس وأعز الناس في هذه الايام المباركة ضمن احتفالاتنا في ذكرى ثورة الثامن من آذار التي قادها حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي وارسى دعائمها القائد المؤسس حافظ الأسد وتابع مسيرتها السيد الرئيس بشار الأسد بمسيرة التحديث والتطوير والمقاومة والتي خضنا فيها وانتصرنا في أعتى الحروب بفضل دماء وبطولات شهدائنا الأبرار ودماء جرحانا الابطال.

 

حضر الحفل عدد من ذوي الشهداء، ووجهاء ومشايخ من بلدة الهامة ومدير منطقة قدسيا وامين شعبة الحزب في المدينة وعدد من رؤساء المجالس ومدير مكتب الشهداء والجرحى في المحافظة

(سيرياهوم نيوز ٣-المكتب_الإعلامي)

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قبول 17500 مواطن لتأدية فريضة الحج من بين من تقدموا عبر المنصة الإلكترونية لدى وزارة الداخلية

  انتهت إجراءات المفاضلة بين المتقدمين لتأدية فريضة الحج للعام 1445 هجري، وتم قبول 17500 مواطن من بين الذين تقدموا عبر المنصة الإلكترونية لدى وزارة ...