آخر الأخبار
الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » التربية تحدد مواعيد التسجيل في صفوف التعليم الأساسي ورياض الأطفال

التربية تحدد مواعيد التسجيل في صفوف التعليم الأساسي ورياض الأطفال

رحاب علي

حددت وزارة التربية فترتي التسجيل في صفوف التعليم الأساسي المدارس الرسمية والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها للعام الدراسي 2022-2023 بين 3 نيسان و5 أيار القادمين وخلال شهري تموز وآب القادمين.

وأصدرت الوزارة اليوم تعليمات القيد والقبول في صفوف مرحلة التعليم الأساسي ودعت الراغبين بمعرفة المزيد من التفاصيل إلى الدخول لموقعها الرسمي.

وفي تعميم آخر حددت وزارة التربية فترتي التسجيل في شعب رياض الأطفال (الفئة الثالثة) المفتتحة في المدارس بين 5 نيسان و5 أيار 2022 وخلال شهري تموز وآب من عام 2022.

وطلبت الوزارة من مديرياتها في المحافظات اتخاذ الإجراءات اللازمة أصولاً لتسجيل الأطفال الراغبين في الانتساب إلى شعب رياض الأطفال.

ويأتي افتتاح شعب رياض الأطفال ضمن مشروع استعدوا للالتحاق بالمدرسة الذي أطلقته وزارة التربية ومنظمة اليونيسيف بهدف زيادة فرص الالتحاق بالرياض وضمان حصول الأطفال في سن الخمس سنوات على المهارات اللازمة للانتقال بسهولة إلى الصف الأول في التعليم الرسمي.

سيرياهوم نيوز 6- سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مناقشة التحضيرات لامتحانات الشهادات العامة والتأكيد على تطبيق القوانين الناظمة لها

الحرص على تطبيق التعليمات الامتحانية وعدم التساهل تجاه أي خلل أو خطأ خلال الامتحانات العامة، والتأكيد على تحمل المسؤولية والالتزام بالتعليمات وتطبيق القانون 42 المتضمن فرض ...