آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » الجيش الروسي يدمر مواقع لتصنيع الزوارق المسيرة في أوديسا

الجيش الروسي يدمر مواقع لتصنيع الزوارق المسيرة في أوديسا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن القوات الروسية شنت الليلة الماضية ضربة بأسلحة بحرية وجوية بعيدة المدى وعالية الدقة على منشآت يتم فيها التحضير لأعمال إرهابية ضد روسيا.

 

ونقلت وكالة سبوتنيك عن الدفاع الروسية قولها في بيان اليوم: إن “القوات المسلحة الروسية شنت هجوماً صاروخياً بأسلحة بحرية وجوية بعيدة المدى وعالية الدقة على أماكن إنتاج وتدريب الزوارق المسيرة في منطقة أوديسا، وكان يجري الإعداد فيها لهجمات إرهابية ضد روسيا، موضحة أن مرتزقة أجانب كانوا بداخل المنشآت المستهدفة”.

 

وأوضح بيان وزارة الدفاع الروسية أن جميع الهجمات الروسية حققت أهدافها بالكامل، ودمرت كل الأهداف المخطط لها.

 

ولفت البيان إلى أن القوات المسلحة الأوكرانية قامت بمحاولات فاشلة للعمليات الهجومية في اتجاهات دونيتسك وكراسني ليمان وجنوب دونيتسك وزابوروجيه.

 

وأضاف بيان الدفاع الروسية: إنه “نتيجة للإجراءات المنسقة لقوات مجموعة “الجنوب” الروسية والغارات الجوية ونيران المدفعية، تم صد 14 هجوماً للعدو بنجاح في مناطق عدة في جمهورية دونيتسك الشعبية”.

 

ووفقاً للبيان، فإن خسائر القوات الأوكرانية بلغت خلال الساعات الـ24 الماضية نحو 370 جندياً أوكرانياً، و6 مركبات قتالية مدرعة، و24 مركبة ومدفع ” إم 777″ أمريكي الصنع، إضافة إلى مدفع هاوتزر ذاتي الدفع غفوزديكا، مضيفاً: إنه تم تدمير ثلاثة مستودعات ذخيرة للألوية الآلية 22 و 24 و 54 التابع للقوات المسلحة الأوكرانية في مناطق في جمهورية دونيتسك الشعبية”.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بواسطة المسيّرات.. المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفاً حيوياً في “إيلات”

المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفاً حيوياً في أم الرشراش “إيلات” المحتل بواسطة الطيران المسيّر.   أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، في بيان اليوم، أنّ ...