آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » الحامد يترأس اجتماعاً لتتبع تنفيذ مشاريع الموازنة الذاتية والمستقلة للوحدات الادارية

الحامد يترأس اجتماعاً لتتبع تنفيذ مشاريع الموازنة الذاتية والمستقلة للوحدات الادارية

 

عقد السيد محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اجتماعاً مع رؤساء مجالس الوحدات الإدارية بهدف تتبع تنفيذ مشاريع الموازنة الذاتية والمستقلة لها للوقوف على ماتم إنجازه واستدراك الملاحظات لتحسين العمل.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ على رؤساء الوحدات الإدارية تحمّل المسؤوليات المناطة بهم والعمل بكل الإمكانيات المتاحة لمعالجة القضايا التي تلامس المواطن وتخدّمه، وتوخّي الشفافية مع المواطن والعدالة في تقديم الخدمات ضمن قطاع الوحدة الادارية ومتابعة تنفيذ المشاريع وفق الشروط والمواصفات الفنية المطلوبة والجداول الزمنية المحددة، وحسن تطبيق قانون التقسيم رقم 23 واستثمار الموارد وتحسين واقع النظافة.
كما شدد المحافظ على قمع مخالفات البناء قبل أن تصبح واقع راهن والتقيد التام (بالآلية المتبعة في إشادة الابنية في سورية) التي أقرتها رئاسة مجلس الوزراء حفاظاً على السلامة العامة وحماية المواطنين، وضبط قطاعات التموين والنقل وغيرها من خلال ممارسة الصلاحيات التي منحها المرسوم رقم /8/ لعام 2021 وتفعيل عمل اللجان المشكلة لضبط عمل مراقبي الشبكات والوقاية من الحرائق.
وطلب السيد #المحافظ من رؤساء الوحدات الإدارية التحلّي بروح المبادرة واستنهاض المجتمع المحلي وإطلاق المبادرات الإيجابية .
واختتم الاجتماع مؤكّداً عليهم أن يكونوا على قدر المسؤولية التي منحت لهم من قبل مجتمعاتهم.

هذا وحضر الاجتماع رئيسة مجلس المحافظة ونائب رئيس المكتب التنفيذي وأمين عام المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي لقطاعات المدن والبلدان والبلديات ومدراء الأمانة العامة.

 

 

(سيرياهوم نيوز4-المكتب الاعلامي)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس بلدة النقيب يلتقي الفعاليات الأهلية في قرية المكيشفاني

  بحضور رئيس مجلس بلدة النقيب م احمد ديوب وأمين فرقة النقيب للحزب الرفيق نادر باسط. واعضاء مجلس البلدة. جرى اليوم لقاء خدمي تفاعلي بين ...