آخر الأخبار
الرئيسية » الرياضة » الحكم يعتذر إلى لاعب بايرن ميونيخ.. ما الذي حدث؟

الحكم يعتذر إلى لاعب بايرن ميونيخ.. ما الذي حدث؟

الطاقم التحكيمي لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ تعرض لانتقادات لاذعة، وأحد الحكام اعتذر إلى لاعب الفريق “البافاري”. ما القصة؟

 

تعرض الطاقم التحكيمي لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ لانتقادات لاذعة، بسبب خطأ “كارثي” في الوقت الوقت المحتسب بدلاً من ضائع، في مباراة حسمها ريال مدريد بالفوز (2-1) ليتاهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأطلق حكم الساحة الدولي، البولندي سيمون مارتسينياك، صفّارته بداعي التسلل في أثناء هجمة لفريق بايرن ميونيخ، أسفرت عن تسجيل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت هدف التعادل للفريق “البافاري”، في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي المباراة، ليتعرض الحكم البولندي لانتقادات لاذعة على ذلك القرار السريع، مع مساعديه، من جانب لاعبي الفريق “البافاري” ومدربه، والذين رأوا أن طاقم التحكيم ارتكب “فضيحة كبرى” في أمسية الأربعاء، وضعت فريقهم خارج المنافسة على لقب دوري الأبطال.

 

وفي مقابلة بعد المباراة، قال الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع فريق بايرن ميونيخ، إن حكم الراية اعترف له بأن الحالة لم تكن تسللاً في الأساس، وأنه اعتذره إليه.

 

 

وقال دي ليخت، خلال تصريحه: “لا أعلم إذا كانت اللقطة تسللاً أم لا، كان على الحكم مراجعة اللقطة. ما حدث عار كبير. كيف للحكم أن يتأكد من لقطة كهذه وهو لم يرجع إلى تقنية الفيديو؟ ما حدث عارٌ. لا أريد أن أقول إن الحكام يقفون دائماً مع ريال مدريد، لكن هذا ما أحدث الفارق الليلة”.

 

وأضاف اللاعب الهولندي “حكم الراية اعتذر إلي واعترف بأنه آسف، وارتكب خطأ! وفي النهاية لست أنا الشخص الذي سيوجه إليه اللوم، وليس هناك شيء ليقال في لقطة كهذه”.

 

واختتم ماتياس دي ليخت حديثه قائلاً “كانت هذه الفرصة الأخيرة لنا للخروج بموسم جيد، لكنّنا خسرنا. أنا فخور بقتالنا الليلة، لأن اللعب في البرنابيو ليس سهلاً”.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليفربول يفوز بآخر مباراة بقيادة كلوب

منح ليفربول مدربه ذا الشعبية يورجن كلوب وداعا مظفرا بتغلبه 2-صفر على عشرة لاعبين من ولفرهامبتون على ملعب أنفيلد في الجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز ...