آخر الأخبار
الرئيسية » إقتصاد و صناعة » الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية مع انخفاض الدولار

الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية مع انخفاض الدولار

ارتفعت أسعار الذهب اليوم مع استمرار ضعف الدولار ما ساعد في تحرك المعدن الأصفر لتسجيل الارتفاع الأسبوعي الثاني على التوالي.

 

وذكرت رويترز أن الذهب ارتفع في المعاملات الفورية 2ر0 بالمئة إلى 05ر1854 دولاراً للأوقية وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب أيضاً 2ر0 بالمئة إلى 90ر1851 دولاراً وصعد الذهب منذ بداية الأسبوع 4ر0 بالمئة.

 

وانخفض مؤشر الدولار متجها لتسجيل ثاني تراجع أسبوعي على التوالي ما يجعل الذهب أقل تكلفة للمشترين من حائزي العملات الأخرى.

 

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 2ر0 بالمئة إلى 95ر21 دولاراً للأوقية وصعدت حوالي 5ر1 بالمئة هذا الأسبوع واستقر البلاتين تقريباً عند 28ر950 دولاراً وزاد البلاديوم 1ر0 بالمئة إلى 96ر2015 دولاراً ويتحرك نحو تحقيق مكسب أسبوعي نحو ثلاثة بالمئة وهو الأعلى منذ أوائل نيسان.

 

سيرياهوم نيوز 1-سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل التصدير وراء ارتفاع أسعار الخضر والفواكه خلال شهر رمضان؟ … مدير سوق الهال: نصدر 8-20 براداً يومياً.. وصادراتنا تقتصر على الحمضيات والفواكه

جلنار العلي     كشف مدير سوق الهال وليد العايش في تصريح لـ«الوطن»، عن اقتصار التصدير خلال الفترة الحالية على الفواكه والحمضيات، إضافة إلى الباذنجان ...