آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » السيد خامنئي: اليمنيون قطعوا شرايين الاحتلال الحيوية دون الخوف من تهديدات واشنطن

السيد خامنئي: اليمنيون قطعوا شرايين الاحتلال الحيوية دون الخوف من تهديدات واشنطن

قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، يؤكد أنّ ما قام به اليمنيون ضد “إسرائيل” يستحق الثناء والتقدير، وأن الجميع يدرك أن “إسرائيل” هزمت في غزة ولن تنتصر.

 

أكد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران، السيد علي خامنئي، أنّ الشعب اليمني وحكومة صنعاء قاموا بعمل كبير دعماً للشعب الفلسطيني في غزة، مشيراً إلى أنّ هذا الفعل يستحق الثناء والتقدير.

 

وخلال لقائه اليوم وأئمة صلاة الجمعة من مختلف أنحاء إيران، قال السيد خامنئي إنّ “اليمنيين قطعوا شرايين الكيان الإسرائيلي الحيوية ولم يهابوا لتهديدات الولايات المتحدة الأميركية”.

 

وأشار السيد خامنئي إلى أنّ هناك أمر لافت في مسألة غزة، لأن كل العالم ينظر إلى شعبها على أنه مظلوم ومنتصر أيضاً، والجميع يدرك أن الاحتلال هُزم في غزة ولن ينتصر”.

 

وتابع أنّ “الرأي العالمي بما فيهم المسلمين وغير المسلمين يعتبرون الكيان الصهيوني معتدٍ ومتعطش للدماء ومهزوم ومدمر”.

 

وأكدت إيران أكثر من مرة موقفها الداعم لليمن في هجماته على السفن التابعة لـ”إسرائيل”، وتلك التي تبحر في البحر الأحمر خدمة لمصالح الاحتلال، مشددة على ضرورة أن يوقف الاحتلال عدوانه على قطاع غزة.

 

 

سيرياهوم نيوز٣_الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انطلاق القمة العربية في المنامة.. بن سلمان يطالب بوقف العدوان على الفلسطينيين والحفاظ على أمن منطقة البحر الأحمر.. وملك البحرين يدعو إلى “مؤتمر دولي للسلام في الشرق الأوسط”.. وعباس يتّهم حماس بـ”توفير ذرائع” لإسرائيل لتهاجم غزة

  قال رئيس مجلس الوزراء، ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، إن السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية والاعتراف الدولي بها، مشيراً في المقابل إلى أن ...