آخر الأخبار
الرئيسية » صحة و نصائح وفوائد » الصحة تتسلم مساعدات طبية من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

الصحة تتسلم مساعدات طبية من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي

 

وصلت إلى مطار اللاذقية الدولي اليوم طائرة مساعدات طبية مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحمل ستة أطنان ونصف الطن من الأدوية الطبية النوعية.

 

وكان على متن الطائرة وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة أمين عام الهيئة راشد مبارك المنصوري، حيث تم تسليم الحمولة في المطار لوزارة الصحة بحضور وزير الصحة الدكتور حسن الغباش، ومحافظ اللاذقية المهندس عامر هلال، وأمين فرع اللاذقية للحزب المهندس هيثم إسماعيل، والسفير الإماراتي بدمشق حسن أحمد الشحي، ورئيس وفد هيئة الهلال الإماراتي في سورية خلفان الرميثي.

 

كما حضر التسليم رئيس مجلس المحافظة المهندس تيسير حبيب، وقائد شرطة المحافظة اللواء عبدو كرم، ومدير الصحة باللاذقية الدكتور هوازن مخلوف.

كما تسلمت وزارة الصحة أيضاً مساعدات طبية مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبالتنسيق مع الهلال الأحمر العربي السوري.

وأفاد مراسل سانا أن الحمولة وصلت إلى مرفأ اللاذقية عبر سفينة تحوي نحو 196 طناً من الأدوية والمعدات الطبية و10 حافلات بسعة 36 راكباً لخدمة نقل الطواقم الطبية العاملة في المشافي.

 

بسام الابراهيم ورشا رسلان

 

 

 

 

سيرياهوم نيوز٣_سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تحديد كمية الألياف المطلوبة لخفض ضغط الدم المرتفع

دائمًا ما تشغل قضايا الصحة والتغذية اهتمام العديد من الأشخاص، ومن بين العوامل المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار هي الألياف الغذائية. في دراسة جديدة، ...