آخر الأخبار
الرئيسية » أخبار الميدان » العدو يغتال ثلاثة فلسطينيين في جنين ويصيب ثمانية آخرين

العدو يغتال ثلاثة فلسطينيين في جنين ويصيب ثمانية آخرين

استُشهد ثلاثة فلسطينيين وأصيب ثمانية آخرون برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم، طبقاً لما أعلنته وزارة الصحة الفلسطينية.

وأفادت «الصحة» بأن الشهداء الثلاث هم يوسف ناصر صلاح (23 عاماً)، وهو شقيق الشهيد سعد صلاح من جنين، وبراء كمال لحلوح (24 عاماً) من مخيم جنين، وليث صلاح أبو سرور (24 عاماً)، وهو شقيق الشهيد علاء أبو سرور من جنين.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مدينة جنين فجر اليوم، لتندلع إثر ذلك اشتباكات عنيفة، فيما تسللت قوة خاصة إسرائيلية إلى الحيّ الشرقي من المدينة، مطلقةً وابلاً من الرصاص الحيّ باتجاه مركبة كان يستقلّها الشبان الثلاثة، ما أدّى لاستشهادهم على الفور.

في غضون ذلك، اندلعت مواجهات عنيفة في منطقة الاقتحام، أطلق خلالها جنود الاحتلال الأعيرة النارية باتجاه الشبان، ما أدّى إلى إصابة ثمانية مواطنين، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقّي العلاج.
سيرياهوم نيوز3 – الأخبار
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة بغزة تستهدف مقرّ قيادة العمليات الإسرائيلية بجباليا وتوقع قوة راجلة بين قتيل وجريح وصفّارات الإنذار تُدوّي بمستوطنات الغلاف.. الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل جنديين في معركة بجنوب القطاع

قال الجيش الإسرائيلي اليوم الأحد إن جنديين قتلا خلال معركة في الجزء الجنوبي من قطاع غزة. ويركز الجيش الإسرائيلي هجومه حاليا على جنوب غزة حيث ...