آخر الأخبار
الرئيسية » قضايا و تحقيقات » القبض على شخص بحوزته 7 كغ حشيش مخدر و3000 حبة كبتاغون بدمشق

القبض على شخص بحوزته 7 كغ حشيش مخدر و3000 حبة كبتاغون بدمشق

ألقى فرع مكافحة المخدرات في دمشق القبض على شخص بتهمة ترويج المخدرات وصادر كمية من المواد المخدرة كانت بحوزته.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه وبناء على معلومات عن وجود شخص يقوم بترويج المواد المخدرة ومن خلال المتابعة والمراقبة ألقى فرع مكافحة المخدرات في دمشق القبض على المذكور أثناء حيازته وترويجه المواد المخدرة.

وأضافت الوزارة أنه تم مصادرة كمية 7 كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدر و3000 حبة كبتاغون مخدرة و18 غراماً من مادة الكريستال المخدرة وميزان إلكتروني عائدة للمقبوض عليه الذي اعترف أثناء التحقيق معه بحيازته للمواد المخدرة وتعاطيها وترويجها وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه عدة طلبات بجرائم منها (تشكيل عصابة) و(سرقة) و(تهجم) و(استخدام جوال مسروق).

وأشارت الوزارة إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه وما زالت التحقيقات مستمرة معه لكشف جميع المتورطين في القضية واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

سيرياهوم يوز 6 – سانا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قسم شرطة الميدان في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص اثنان منهم يمتهنان سرقة محتويات غرف المحولات الكهربائية والأكشاك التجارية واثنان آخران يقومان بسرقة الكابلات الكهربائية والخامس مطلوب بعدة إذاعات بحث

    أثناء قيام إحدى دوريات قسم شرطة الميدان في دمشق بأداء مهامها ليلاً تمكنت من إلقاء القبض على شخصين وعثر بحوزتهما على مقص حديدي ...