الرئيسية » تربية وتعليم وإعلام » الكاتب الصحفي د. وائل عواد ينال جائزة الصحفي المتميز في الهند

الكاتب الصحفي د. وائل عواد ينال جائزة الصحفي المتميز في الهند

في حفل ضم عدد كبير من الدبلوماسيين المعتمدين في الهند والصناعيين والبيروقراطيين والشخصيات المؤثرة، حاز الصحفي السوري الدكتور وائل عواد مراسل وكالة الانباء العربية السورية -سانا على جائزة الصحفي المتميز. وكتب على الجائزة واعطي الجائزة تقديرًا لعمله الصحفي المتميز: وكتب على الجائزة: “اعطيت الجائزة للدكتور وائل عواد للصحافة المتميزة وتقديرا لعمله الصحفي المتميز ،تعد هذه الجائزة بمثابة بيان لعملك الجاد وشغفك والتزامك الثابت بالتميز الصحفي”.

ونظمت هذه الحفلة السنوية، اللجنة الخاصة لمجلة الدبلوماتيست بمناسبة مرور 27 عاما ً على اصدارها. ويعد الدكتور عواد اقدم مراسل اجنبي معتمد في الهند وعمل على تغطية الاحداث من الهند ودول الجوار على مدى العقود الماضية ويشغل حاليا ً منصب نائب رئيس نادي الصحفيين الاجانب في جنوب اسيا ومستشار مميز لمؤسسة تيليتوما للدراسات الاستراتيجية ومركزها الهند.

وسبق وان حاز الدكتور وائل عواد على عدة جوائز محلية وعالمية لحرية الرأي و التعبير ،ونشاطه الدؤوب و ومصداقيته في نقل الوقائع بحيادية وشفافية وموضوعية ولديه العديد من الدراسات والمقالات التي نشرت في صحف ومجلات محلية وعربية وعالمية وبلغات عديدة.

 يذكر ان الدكتور عواد مقيم في الهند منذ عام 1980 عمد على تغطية الحروب في المنطقة والأحداث السياسية والاقتصادية والثقافية الهامة واجرى لقاءات عديدة مع قادة لدول عربية وعالمية.

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم
x

‎قد يُعجبك أيضاً

3 منح دراسية لطلبة «الإعلام» من الجامعة الأميركية في الإمارات … عميدة كلية الإعلام لـ«الوطن»: الطلبة السوريون يبرهنون على جدارتهم ومهاراتهم في معظم المشاركات الخارجية

  | فادي بك الشريف     أكدت عميدة كلية الإعلام في جامعة دمشق د. بارعة شقير أن الطلاب المشاركين في مبادرة «الأمل» في العاصمة ...