آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » الكشف عن سبب الخلاف بين سمية الخشاب وآيتن عامر بسبب الفستان

الكشف عن سبب الخلاف بين سمية الخشاب وآيتن عامر بسبب الفستان

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور المتداولة للفستان الذي أثار خلافًا بين الفنانتين سمية الخشاب وآيتن عامر، وذلك في حلقة برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي عُرض أمس.

سبب الخلاف يعود إلى ارتداء الفستان الوردي الذي صممه الكويتي يوسف الجسمي، حيث ظهرت به أولاً سمية الخشاب، ثم اتبعتها آيتن عامر، مما أثار موجة من التعليقات والمقارنات بينهما.

وفي الحلقة، تفاجأت سمية الخشاب عندما سُئلت عن اتهامات آيتن عامر لها بعدم الإلمام بالموضة، في حين نفت آيتن رؤية سمية وهي ترتدي الفستان قبلها.

تساءل رامز جلال في برنامجه عن أهمية هذا الخلاف بالنسبة للجمهور، مشيرًا إلى أن الجدل حول من ارتدى الفستان أولاً يعتبر أمرًا غير مهم.

هذا وتعليقًا على الأمر، قالت آيتن عامر في برنامج “حبر سري”: “أنا اصلاً مش متابعة سمية الخشاب عشان أعرف هي لبست الفستان ولا لأ والاستايلست بتاعتي لما بتتابع حد من المشاهير، بتابع الناس اللي بيعرفوا يلبسوا النجوم اللي بيعرفوا يتكلموا اللي عندهم محتوى وسمية الخشاب مش متابعة فدي مش غلطتي وهي لو فاكرة أني بقلدها فهي أكيد غلطانة لأن لا حصلت ولا هتحصل”.

 

 

 

سيرياهوم نيوز 2_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رحيل المخرج الكبير عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر 70 عاماً

نعت نقابة الفنانين والوسط الثقافي المخرج الكبير عبد اللطيف عبد الحميد عن عمر يناهز 70 عاماً حيث شهد النصف الثاني من ثمانينات القرن العشرين انعطافة في ...