آخر الأخبار
الرئيسية » من المحافظات » الكيل بمكيالين للإجراءات الاحترازية بحلب.. الحديقة العامة مغلقة.. والازدحام يطغى على الأسواق ووسائل النقل

الكيل بمكيالين للإجراءات الاحترازية بحلب.. الحديقة العامة مغلقة.. والازدحام يطغى على الأسواق ووسائل النقل

فؤاد العجيلي:

منذ تفشي وباء كورونا أصدرت محافظة حلب في شهر آذار الماضي سلسلة من القرارات والتعاميم التي تتعلق بإغلاق الحدائق والمتنزهات والمحال التجارية في سياق الاجراءات الاحترازية الحكومية للتصدي لوباء كورونا.
ومن جملة الحدائق التي تم إغلاقها “الحديقة العامة” والتي تعتبر من أكبر الحدائق وأعرقها في مدينة حلب وتعتبر متنفساً للأهالي وخاصة للطبقة “الفقيرة” التي ليس لديها إمكانية الذهاب إلى المطاعم والمتنزهات “المنجمة” .
شكاوى واتصالات عديدة وردت إلى مكتب صحيفة الثورة من الأهالي يطالبون فيها أن تقوم محافظة حلب بإصدار قرار بفتح أبواب الحديقة العامة وحديقة السبيل ليتنعم أهالي حلب وزوارها من دخول الحديقة ، مشيرين إلى أنه إذا كانت حجة المحافظة منع الازدحام فلماذا نشاهد مظاهر الازدحام في الأسواق وعلى مواقف الباصات وفي الساحات.
ونحن بدورنا نضع هذه المعطيات والصور أمام الجهات المعنية في المحافظة عسى ولعل أن تصدر قراراً بالإفراج عن الحديقة العامة وحديقة السبيل والسماح للمواطنين بالتنزه قبل أن يدخل فصل الشتاء ، خاصة وأنه تم السماح للعديد من الفعاليات بممارسة عملها.

 

 

سيرياهوم نيوز 5 – الثورة 15/9/2020

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محافظ دمشق : أخذنا بجميع الآراء والملاحظات … نفق المواساة في الخدمة غداً بعد أعمال تنفيذ استمرت 11 شهراً

فادي بك الشريف   كشف محافظ دمشق محمد طارق كريشاتي عن انتهاء أعمال إنجاز نفق المواساة على أن يفتتح رسمياً اعتباراً من صباح الغد بعد ...