آخر الأخبار
الرئيسية » تربية أخلاقية وأفعال خيرية » المحافظ وفعاليات طرطوس يقدمون التهاني بعيد الفصح المجيد

المحافظ وفعاليات طرطوس يقدمون التهاني بعيد الفصح المجيد

 

بمناسبة عيد الفصح المجيد للطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي؛
قام السيد محافظ طرطوس فراس احمد الحامد وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حبيب حسين وقائد شرطة المحافظة العميد ياسر عبد الرحمن والمحامي العام القاضي المستشار هيثم حرفوش ورؤساء الأجهزة الأمنية بطرطوس ومدير الأوقاف الشيخ عبدلله السيد بزيارة معايدة إلى كنيسة رقاد السيدة في مدينة طرطوس.
حيث قدموا التهاني والتبريكات للمطران باسيليوس منصور راعي أبرشية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس وللمطارنة والآباء ولأبناء الطائفة المسيحية الكريمة.

المطران منصور أشار في كلمته إلى قيم الخير والمحبة والجمال المتأصلة في نفوس السوريين منذ الأزل، لافتاً إلى رمزية العيد ومعانيه في القيامة والعبور من الضيق إلى الفرح والخلاص من الشرور، متمنياً لبلدنا النصر والخير والرفعة.

وتحدث مدير الأوقاف عن معاني العيد وقيمه وأن المحبة والسعادة لا تكون حقيقية إلا بالمشاركة وانتقالها من فرد إلى فرد ومن بيت إلى بيت حتى تعمَّ ربوع الوطن، لافتاً ان أبرز ما يذكرنا به العيد هو التكافل الاجتماعي والإحساس بآلام الآخرين والحفاظ على قيم المواطنة.

شارك في تقديم التهنئة أعضاء قيادة فرع الحزب وأمين عام المحافظة واعضاء المكتب التنفيذي وعدد من رجال الدين الاكارم وفعاليات رسمية ومجتمعية .

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي لمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة طرطوس يقدمون التهاني بعيد الفصح المجيد

    قدم السيد مازن حماد نائب رئيس اتحاد غرف التجاره السوريه رئيس غرفة تجارة وصناعة طرطوس ومجلس ادارة الغرفة التهاني بعيد الفصح المجيد للطائفه ...