آخر الأخبار
الرئيسية » إدارة وأبحاث ومبادرات » بتكليف من الرئيس الاسد : محافظ طرطوس يقدّم التعازي برحيل اللواء علي الصالح

بتكليف من الرئيس الاسد : محافظ طرطوس يقدّم التعازي برحيل اللواء علي الصالح

 

بتكليف من السيد الرئيس بشار الأسد؛ قدّم محافظ طرطوس فراس أحمد الحامد اليوم التعازي بوفاة اللواء علي محمود الصالح في مبرة جامع الحمزة بقرية الصومعة في ريف صافيتا.

ونقل المحافظ تعازي الرئيس الأسد إلى أهل وذوي اللواء الراحل، لافتاً إلى أن الراحل قامة وطنية مشهود له بالأخلاق والتواضع والتفاني والانضباط، ولم يدخر جهداً في خدمة وطنه خلال مسيرته العسكرية.

وقد عبّر ذوو الفقيد الصالح عن عميق شكرهم لهذه اللفتة الكريمة من السيد الرئيس ومواساته لهم بفقيدهم الراحل التي تركت بالغ الأثر في نفوسهم.

كما شارك بتقديم واجب العزاء أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد حبيب حسين وقائد شرطة المحافظة العميد ياسر عبد الرحمن ورؤساء الأجهزة الأمنية بطرطوس.

 

 

 

(سيرياهوم نيوز ٢-المكتب الإعلامي لمحافظة)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سقوط آخر أوراق “التوت” عن العرب في “المنامة”.. العبارة “الوضيعة” تتكرر.. أسرع مغادرة لأمير قطر.. “عباس” يواصل خطاياه بالهجوم على حماس.. زلة لسان مثيرة لرئيس جزر القمر عن أصحاب “الفناخة”! لماذا أعرضوا عن نداء عمرو موسى؟

محمود القيعي: في الوقت الذي يواصل فيه جيش القتل الإسرائيلي إبادته وإهلاكه الحرث والنسل، لم تخلف القمة العربية الـ 33 موعدها مع البيانات والكلمات والإدانات، ...