آخر الأخبار
الرئيسية » ثقافة وفن » المعاونة المنزلية للممثل آلان ديلون تنفي التهم الموجهة إليها من أبنائه

المعاونة المنزلية للممثل آلان ديلون تنفي التهم الموجهة إليها من أبنائه

نفت هيرومي رولان، المعاونة المنزلية لعملاق السينما الفرنسية آلان ديلون، “كل الواقعات المنسوبة إليها” في الدعويين اللتين رفعهما عليها أبناء الممثل، وأبرزها المضايقات المعنوية، على ما أكد وكيل المرأة المحامي ياسين بوزروع.

وقال بوزروع في بيان تلقّت وكالة فرانس برس نسخة منه غداة بدء تحقيق أولي في الدعويين المقدمتين من أبناء ديلون الثلاثة، إن رولان “تنفي كل الواقعات المنسوبة إليها والتي تناولها الإعلام على نطاق واسع”.

وأفادت صحيفة “لو باريزيان/أوجوردوي آن فرانس”الجمعة بأن رولان طُردت الأربعاء من مقر الإقامة الذي اشتراه ديلون في سبعينات القرن العشرين في دوشي- مون كوربون (وسط فرنسا).

وأضاف بوزروع أن رولان “سترفع دعوى على أفراد عائلة ديلون وحراسه الشخصيين بسبب العنف المتعمد الذي تعرضت له في 5 تموز/يوليو 2023 وتم تأكيده بإفادة طبية”.

وتلقت النيابة العامة في اليوم نفسه دعويين من عائلة ديلون على رولان التي وُصفت بأنها “المعاونة المنزلية” للنجم البالغ 87 عاماً، بحسب ما أعلن الخميس المدعي العام القاضي جان سيدريك غو.

واتهمت الدعوى الأولى التي رفعها كل من أنوشكا وآلان فابيان وأنتوني ديلون المرأة بمضايقات معنوية والتدخل في مراسلات وإساءة معاملة حيوانات”، بحسب القاضي.

وشكا المدّعون سلوك رولان “المهين والعدواني” تجاه أبيهم وتجاههم، و”تصرفاتها المتمثلة في وضع يدها لمصلحتها على بريده ورسائله الهاتفية”، والضربات الموجه إلى كلب ديلون.

وأشارت النيابة العامة إلى أن آلان ديلون انضم إلى الدعوى “بتصريح موقع مرفق بها”.

وكان كبير الأبناء أنتوني ديلون تقدّم بدعوى ثانية الإثنين مركز شرطة باريس على المعاونة المنزلية بتهم “المضايقات المعنوية والعنف في حق شخص ضعيف واستغلال الضعف”.

وقال وكيل الأشقاء الثلاثة المحامي كريستوف أييلا الأربعاء أن رولان التي انتقلت للعيش مع النجم أظهرت منذ تعرضه لأزمة في القلب والأوعية الدموية عام 2019، “لا تكفّ عن عزل آلان ديلون عن أقاربه وأصدقائه وعائلته، باستخدام المناورات والتهديدات”.

 

 

سيرياهوم نيوز 4_راي اليوم

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قصة زواج نزار قباني من زوجته الثانية بلقيس

    متابعة:محمد عزوز   يقول نزار قباني: بلقيس هي كنز عظيم عثرت عليه مصادفه, حيث كنت أقدم أمسية شعرية في بغداد عام 1962م ويضيف:قصتنا ...