آخر الأخبار
الرئيسية » عربي و دولي » المقاومة العراقية تواصل هجماتها ضد القوات الأميركية.. وتستهدف قاعدة في أربيل

المقاومة العراقية تواصل هجماتها ضد القوات الأميركية.. وتستهدف قاعدة في أربيل

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة للاحتلال الأميركي في مطار أربيل باستخدام طائرة مسيّرة.

 

العراق

سياسة

الميادين نت

اليوم 04:51

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، الخميس، استهدفها قاعدة عسكرية أميركية في مطار أربيل شمالي البلاد، بطائرة مسّيرة، مشيرةً إلى إصابتها بشكلٍ مباشر.

 

وأكّدت المقاومة أنّ الضربة تأتي رداً على الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الأهالي في قطاع غزّة، في العدوان المستمر لليوم الـ48.

 

يُشار إلى أنّ المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت، أمس الأربعاء، استهدافها قاعدة “حرير” الأميركية شماليّ العراق، في ضربتين منفصلتين، بطائرة مسّيرة، مشيرةّ إلى إصابتها بشكلٍ مباشر.

 

وقبل أيام، كشفت مصادر الميادين نت، أنّ الولايات المتحدة تعزّز قواتها في سوريا، وذلك خشيةٍ من ضربات المقاومة ووقوع قتلى ومصابين، مؤكّدةً استقدام واشنطن المزيد من التعزيزات للأسلحة والمعدات، التي في غالبيتها ذات طابع دفاعي.

 

ولفتت المصادر إلى أنّ واشنطن تعيش إرباكاً غير مسبوق، في ظل استهدف المقاومة العراقية للوجود الأميركي في سوريا والعراق التحاماً مع معركة “طوفان الأقصى”.

 

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأميركية في سوريا والعراق، ومنها: عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي، بدعم أميركي، على قطاع غزّة.

 

وتأكيداً على ذلك، شدّد القيادي في منظمة “بدر” العراقية محمد الجويبراوي، في حديثه للميادين، على أنّ أي مشاركة أميركية في العدوان على غزة، سيعني ضرب المقاومة للمصالح الأميركية في العراق، لافتاً إلى أنّ عمليات المقاومة في العراق ستستمر طالما استمر العدوان الإسرائيلي على غزة.

 

سيرياهوم نيوز1-الميادين

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطة عربية – أميركية لـ«اليوم التالي»: عودة السلطة إلى غزة… وتطبيع سعودي – إسرائيلي

حسين الأمين (الخارجية الأميركية)   ِتنشغل الولايات المتحدة، ومعها بعض الدول العربية الحليفة لها، بما بات يُعرف بمسألة «اليوم التالي» للحرب الإسرائيلية المستمرة منذ نحو ...